بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يكرم لاعب النادي العربي نواف الشويع بمناسبة اعتزاله

يشارك البنك الأهلي الكويتي في رعاية مباراة اعتزال لاعب النادي العربي ولاعب منتخب الكويت السابق نواف الشويع، والتي ستقام يوم الأثنين بين والنادي العربي الرياضي و نادي القادسية الرياضي على إستاد صباح السالم ضمن بطوله دوري فيفا لكرة القدم.

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ فوزي الثنيان – مدير عام شئون مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي قائلا: " يحرص البنك الأهلي الكويتي على رعاية الشباب الكويتي الرياضي وتشجيعهم. ومن هذا المنطلق شارك البنك بتكريم اللاعب نواف الشويع بهذه المناسبة. وقد جاءت مساهمة البنك اعترافا بدور هذا اللاعب وإنجازاته في مجال كرة القدم محليا وخارجيا. كما يأتي هذا التكريم تقديرا لمساهمة الشويع في رفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية."

من جانبه، عبر اللاعب/ نواف الشويع، عن بالغ شكره وتقديره للبنك الأهلي الكويتي على مبادرته ومساهماته المستمرة لدعم الرياضة والرياضيين.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" 1 899 899. كما يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات البنك من خلال حساب الإنستغرام @ABK_KUWAIT .