ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطلق حملة لبطاقات إنفينيت وسيغنتشر – طيران الإمارات

12 يناير 2022


البنك الأهلي الكويتي يطلق حملة لبطاقات إنفينيت وسيغنتشر – طيران الإمارات

أطلق البنك الأهلي الكويتي حملة ترويجية جديدةً تستمر طوال شهر يناير 2022، وذلك بالتعاون مع برنامج "سكاي واردز" الإمارات، وهو برنامج الولاء الحائز على الجوائز التقديرية والتابع لكل من طيران الإمارات وفلاي دبي.

تتيح الحملة الفرصة لحاملي بطاقات إنفينيت وسيغنتشر من البنك الأهلي الكويتي للفوز بما يصل إلى 420,000 ميل "سكاي واردز"، بما يعادل تذكرتي سفر على درجة رجال الأعمال إلى نيويورك. وسيمنح السحب 10 فائزين الفرصة للحصول على ما مجموعه 2.5 مليون ميل "سكاي واردز."

يستطيع الرابح أن يختار وجهته المفضلة والسفر مع صديقه.

قالت جهير معرفي، المدير العام بالإنابة للخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي، "لقد شهدت بطاقات ائتمان البنك الأهلي الكويتي وطيران الإمارات ذات العلامة التجارية المشتركة نجاحاً منقطع النظير منذ طرحها في 2002، ولا تزال تحافظ على مكانتها كأحد أكثر منتجات بطاقات الائتمان تميزاً لدينا، مما يمنح قيمة هائلة لكافة عملائنا من حملة البطاقات. ونحن في البنك الأهلي الكويتي نلتزم دائماً بتزويد عملائنا بمنتجات متطورة وتجارب مجزية. ومن خلال إتاحة الفرصة لحملة بطاقاتنا بالسفر إلى الوجهة التي يختارونها بصحبة أحبائهم بكل راحة و فخامة، فنحن على يقين بأن هذه فرصة هائلة ولا يمكن تفويتها."

قال الدكتور نجيب بن خضر ، نائب الرئيس الأول لبرنامج سكاي واردز طيران الإمارات: "يسرنا أن نقدم لحاملي بطاقات الأهلي فيزا إنفينيت وسيغنتشر الائتمانية فرصة لاستكشاف العالم مع طيران الإمارات - أكبر شركة طيران دولية وأكثرها أمانًا في العالم. وبصفتنا شركة رائدة في هذا المجال، فإننا نبحث باستمرار عن طرق جديدة لمنح الأعضاء فرصة لكسب المزيد من الأميال والحصول على مزايا رائعة. لقد حققت بطاقة الائتمان ذات العلامة التجارية المشتركة بين البنك الأهلي الكويتي وطيران الإمارات نجاحًا كبيرًا ، ونتطلع إلى مواصلة العمل عن كثب مع شركائنا لتقديم المزيد من القيمة والخيارات والتجارب الفريدة لحاملي البطاقات".

وللدخول في السحب، يتعين على حملة بطاقات ائتمان فيزا إنفينيت وسيغنتشر من البنك الأهلي الكويتي إنفاق مبلغ 250 دينار كويتي كحد أدنى خلال فترة العرض من خلال نقاط البيع والمعاملات التجارية الإلكترونية فقط على المستويين المحلي والدولي. سيقام السحب بتاريخ 10 فبراير 2022. وبالإضافة إلى الفرص المترتبة على الإنفاق، يستطيع العملاء كسب المزيد من أميال سكاي واردز مقابل كل معاملة وفقًا لميزة المنتج الحالية.

ويمكن استبدال أميال سكاي واردز بمجموعة واسعة من المكافآت، بما في ذلك حجز تذاكر الطيران مع طيران الإمارات وشركات الطيران المشاركة في البرنامج، وترقية درجة السفر، والإقامات الفندقية، وتجارب أخرى لا يمكن شراؤها بالمال.

وتأتي شراكة البنك الأهلي الكويتي الإستراتيجية مع سكاي واردز طيران الإمارات تأكيداً على التزام البنك بتحسين تجربة التعامل المصرفي لعملائه من خلال تقديم عروض شخصية حصرية وتقديم مكافآت مجزية وتجارب تسوق تعود عليهم بالكثير من المكاسب القيمة.