ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


أصحاب بطاقات فيزا البنك الأهلي الكويتي يستفيدون من عروض حصرية على العطلات الصيفية في فندق أتلانتس النخلة بدبي

وسيتمتع العملاء الذين يستخدمون بطاقة فيزا الأهلي لحجز إقامتهم في فندق أنتلانتس النخلة بمجموعة حصرية من المزايا الرائعة ومنها إقامة في غرفة فاخرة، مع بوفيه إفطار يومي كامل في مطعم كالايدوسكوب أو سافرون، ووجبة غداء أو عشاء يومية من تشكيلة مختارة تتضمن 15 مطعماً في المنتجع. ومن المنافع المتميزة الأخرى التي سيحصل عليها العملاء جلسات التدليك وسط أجواء هادئة في نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية، ودخول يومي إلى كيدز كلوب أو نادي كلوب راش حسبما يختاره الضيوف لمتعة جميع أفراد العائلة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد/ ستيوارت لوكي مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي الكويتي قائلاً: "من دواعي سرورنا في البنك الأهلي الكويتي أن نقدّم من جديد هذا العرض الصيفي الذي شهد إقبالاً واسعاً في إطار برنامج المكافآت الخاص بعملائنا وحاملي بطاقات الأهلي. فمن خلال شراكتنا مع فيزا، تمكنا من منح حاملي بطاقات فيزا الأهلي فرصة الاستمتاع بإجازة الصيف في واحدة من أبرز وجهات العطلات العائلية في العالم. وإننا نتطلّع قدماً في البنك الأهلي الكويتي إلى تقديم المزيد من المزايا الفريدة من نوعها إلى عملائنا في المستقبل."

يشمل هذا العرض جميع حاملي بطاقات فيزا الأهلي الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق والسحب الآلي ويمكن حجز إقامتك من خلال الموقع الالكتروني لأتلانتس النخلة، ومن الموقع الخاص بالهواتف الذكية، ومكتب حجوزات أتلانتس.

للحصول على المزيد من التفاصيل والشروط والأحكام، يرجى من العملاء زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لأتلانتس.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" 1 899 899. كما يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات البنك من خلال حساب الإنستغرام @ABK_KUWAIT .