ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطرح مزايا وخصومات لحاملي بطاقات "ماستركارد" عبر موقعي:Hotels.com وBooking.com

15 نوفمبر 2020

البنك الأهلي الكويتي يطرح مزايا وخصومات لحاملي بطاقات

انطلاقاً من حرصه على توفير العديد من المزايا والمنافع لعملائه، يتيح البنك الأهلي الكويتي اليوم لكافة حاملي بطاقة "ماستركارد" البنك الأهلي الكويتي فرصة الحصول على خصومات تصل لغاية 10 في المائة فيما يزيد عن 325,000 فندقاً في أكثر من 19,000 موقعاً مدرجا ضمن الموقع الإلكتروني: Hotels.com، بالإضافة إلى الاستفادة من خاصية الاسترداد النقدي عبر الموقع الإلكتروني: Booking.com

وللتأهل للحصول على خصم بنسبة 10 في المائة عبر موقع Hotels.com، لا يتطلب الأمر من حملة البطاقات سوى إجراء حجوزات عن طريق الموقع الإلكتروني المخصص لذلك، وهو www.hotels.com/mastercardmea. ويبدأ هذا العرض اعتبارا من 9 نوفمبر 2020.

ومن خلال استخدام الموقع الإلكتروني: Booking.com سيحظى حاملو بطاقات ماستركارد البنك الأهلي الكويتي بالاستفادة من استرداد حتى 10 في المائة نقداً من أسعار الغرف في أكثر من مليوني فندق حول العالم، والتي سيتم إيداعها في حساب العملاء بعد استكمال فترة إقامتهم الفندقية. واعتباراً من 9 نوفمبر 2020، سيكون بمقدور حاملي بطاقات ماستركارد البنك الأهلي الكويتي إجراء حجوزاتهم عبر الموقع: www.booking.com/mastercardea للاستفادة من ميزة الاسترداد النقدي.

ويأتي طرح هذه الحملات الترويجية مؤخراً استجابة لبداية انتعاش سوق السفر والسياحة والإقامة في الفنادق حيث يسعى البنك الأهلي الكويتي باستمرار إلى تنويع وتوسيع نطاق شراكاته ليضع في متناول العملاء العديد من الفرص للاستفادة من برامج المكافآت المختلفة بسهولة باستخدام خدماته المتاحة لهم عبر الإنترنت.

ويتيح البنك الأهلي الكويتي لعملائه، من خلال هذه الشراكات الاستراتيجية، خيارات مرنة واقتصادية لاستكشاف عروض الإقامة الفندقية حول العالم من خلال إنجاز المعاملات عن طريق الإنترنت للمحافظة على صحتهم وسلامتهم.

لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني eahli.com أو الاتصال بأحد موظفي خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي عن طريق خدمة "أهلا أهلي" على الهاتف رقم 1899899