ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يفتتح فرعاً جديداً في جنوب الصباحية

معززاً تواجده في الكويت من خلال إحدى وثلاثين فرعاً.

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن إفتتاحه لأحدث فروعه في منطقة جنوب الصباحية في 13 مايو 2015 تحت رعاية وحضور معالي الشيخ فواز الخالد الصباح محافظ الأحمدي، معززاً انتشاره و تواجده في مناطق عديدة ليصل إجمالي عدد فروع البنك المحلية إلى 31 فرعاً بالإضافة إلى فرعيه الخارجيين في دبي و أبوظبي.

وقد حضر مراسم الإفتتاح كبار المدراء في البنك الأهلي الكويتي ومن بينهم السيد/ عبدالله السميط نائب رئيس المدارء العامين والسيد/ فوزي الثنيان، مدير عام شئون مجلس الإدارة، والسيد/ يعقوب أحمد، مدير الفرع.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، عبر معالي الشيخ فواز الخالد الصباح، محافظ الأحمدي، عن سعادته الغامرة برعاية إفتتاح فرع البنك الأهلي الكويتي بمنطقة جنوب الصباحية في محافظة الأحمدي.

ونوه معاليه إلى أن هذا هو الفرع الرابع للبنك الأهلي الكويتي في المحافظة، .كما عبر عن تمنياته للقطاع المصرفي الكويتي وللبنك الأهلي الكويتي على نحو خاص بالمزيد من التقدم والإزدهار والمساهمة الفاعلة في تحقيق الرغبة السامية في تحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري.

وفي ختام كلمته تمنى معالي الشيخ فواز الخالد الصباح التوفيق للجميع في مساعيهم لرفعة شأن الكويت ومحافظاتها كل في موقعه ، في ظل رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد ، وسمو ولي عهد الأمين ، وسمو رئيس مجلس الوزراء – حفظهم الله ورعاهم .

ويعتبر فرع جنوب الصباحية الفرع الحادي والثلاثين الذي يدعم استراتيجية البنك في التوسع والانتشار لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة التي تلبي احتياجات العملاء.

وسوف يستمر البنك الأهلي الكويتي في سياسة الإنتشار والتوسع محلياً وإقليمياً من خلال إفتتاح مزيد من الفروع في المستقبل ليوفر لعملائه منتجات وخدمات عالية الجودة تلبي تطلعاتهم بطريقة سهلة وميسورة.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1