ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحظى بتكريم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم أنه تم تكريمه من قبل الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وذلك تقديراً لدوره في رعايته ودعمه لحفل تكريم الخريجين المتفوقين بمعاهد التدريب والدورات الخاصة والذي اقيم مؤخراً تحت رعاية سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح .

استقبل رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي السيد / طلال بهبهاني، الادارة العليا في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ممثلةً بالمدير العام الدكتور/ أحمد الأثري، وعميد النشاط والرعاية الطلابية أ. د./ خليفة بهبهاني، و نائب المدير العام لشئون التدريب بالتكليف م. حسن الزنكي، وذلك في مبنى البنك الرئيسي.

وخلال هذا اللقاء، أكد السيد/ طلال بهبهاني، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي على التزام البنك بدعم قطاع التعليم والشباب في الكويت ، منوها إلى أن هذا الدعم يشكل جزءا لا يتجزأ من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي ينتهجها البنك. وأضاف قائلاً: " لطالما دعم البنك الأهلي الكويتي قطاع التربية والتعليم في الكويت انطلاقا من إيمانه بأهمية تطوير المعايير التربوية وتوفير الدعم والمساندة لشباب الكويت. كما يحرص البنك على التطوير والاستثمار في دعم ومساندة قطاع التعليم من خلال أكاديمية الاهلي، التي تعتبر منبراً تعليميا للطلاب الشباب الباحثين عن فرصة عمل من خلال تزويدهم بالمهارات اللازمة للخوض بنجاح تجربة العمل في القطاع الخاص بشكل عام، والقطاع المصرفي على وجه الخصوص."

وفي ختام اللقاء، شكر السيد/ بهبهاني الادارة العليا في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على تكريمهم للبنك الأهلي الكويتي متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح.

من جهته عبر الدكتور/ أحمد الأثري، مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن شكره وامتنانه لمساهمات البنك المستمرة ، مثمناً بذلك دور البنك الفعال الذي يلعبه في دعم هذا القطاع.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" 1 899 899. كما يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات البنك من خلال حساب الإنستغرام @ABK_KUWAIT .