ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الاهلي الكويتي يشارك في برنامج تطوير القيادات التنفيذية لكلية هارفارد لإدارة الأعمال

شارك البنك الاهلي الكويتي في برنامج تطوير القيادات التنفيذية في البنوك والمؤسسات المالية لكلية هارفارد لإدارة الأعمال، والذي تنظمه كلية هارفارد للعام السادس على التوالي بالتعاون مع معهد الدراسات المصرفية.

وبهذه المناسبة أقيم حفل تكريم حضره كل من الدكتور محمد الهاشل، محافظ بنك الكويت المركزي وبعض أعضاء مجلس إدارة معهد الدراسات المصرفية، والدكتور يعقوب الرفاعي، مدير عام معهد الدراسات المصرفية، و السيد طلال محمد رضا بهبهاني، عضو مجلس إدارة معهد الدراسات المصرفية و رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي.

وقد اقيم الحفل في فندق ومنتجع الجميرا يوم 13 مايو 2015، تم خلاله تكريم ثلاثة من موظفي البنك الأهلي الكويتي الذين شاركوا في البرنامج التدريبي وذلك للاحتفال بنجاح البرنامج. وقد انضم ممثل البنك، السيد جاسم السلمان ، مدير عام مساعد ادارة الموارد البشرية في البنك الاهلي الكويتي إلى موظفي البنك الخريجين للمشاركة في هذا الاحتفال تقديراً لانجازاتهم.

يحرص البنك الأهلي الكويتي على تقديم كل اشكال الدعم والتطوير وتنمية المهارات في القطاع المصرفي. لذا يكرس البنك الاهلي الكويتي مساعيه وجهوده لتزويد موظفيه بأحدث البرمج التدريبية ومساعدتهم على بناء واكتساب المعارف والخبرات والمهارات الاساسية اللازمة للارتقاء بمسيرتهم المهنية.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" 1 899 899. كما يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات البنك من خلال حساب الإنستغرام @ABK_KUWAIT .