بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحظى بالتكريم لتميز خدماته من "كوميرس بنك إي جي"

حصل البنك الأهلي الكويتي مؤخراً على جائزة الجودة المتميزة من "كوميرس بنك إي جي" الألماني. وجاءت هذه الجائزة تقديراً لجودة تنفيذ عمليات المدفوعات التجارية والتحويلات بين المؤسسات المالية بعملة اليورو.

وبهذه المناسبة، عبّر السيد/عبدالله السميط، نائب رئيس المدراء العامين قائلاً: "يسعدنا أن نرى التزام البنك الأهلي الكويتي بمعايير الجودة العالمية يحظى بالتقدير من قبل "كوميرس بنك" الذي يعد من أكبر المؤسسات المالية الرائدة في العالم. فشراكة البنك الأهلي مع كوميرس بنك وغيره من البنوك المراسلة تؤكد حرصنا على إلتزام و تطوير البنك الأهلي الكويتي بشكل مستمر وتزويد عملائنا بأداء تشغيلي يتقيد بأعلى المعايير العالمية."

ويعتمد البنك الأهلي الكويتي بصفته مؤسسة مالية عالمية أحدث النظم والممارسات المتعارف عليها عالمياً كنظام الدفع المباشر بعملة اليورو (STP) حرصاً منه على تسهيل المعاملات القائمة على المستوى الدولي. ويتيح نظام المدفوعات الدولية المباشر هذا تنفيذ المعاملات المصرفية بشكل آلي وسريع بشكل سهل بما في ذلك حصر المعاملات ومعالجتها ضمن منظومة واحدة.

و"كوميرس بنك إي جي" هو بنك المقاصة الرئيسي للعملة الأوروبية الذي يتعامل معه البنك الأهلي الكويتي ويعتبر من أبرز البنوك التجارية ولديه فروع ومكاتب في أكثر من 50 بلداً في مختلف أنحاء العالم.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" 1 899 899. كما يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات البنك من خلال حساب الإنستغرام @ABK_KUWAIT .