ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحظى بالتكريم في حفل جوائز انسايتس في دبي

حصلأعلن البنك الأهلي الكويتي أنه تم تكريمه مؤخراً خلال حفل توزيع جوائز إنسايتس لمراكز خدمة العملاء (مراكز الاتصال) الذي استضافته دبي وذلك اعترافاً بالنجاح الذي حققه مركز الاتصال التابع للبنك وتميزه بالطرق والأساليب التي اعتمدها في إدارة المعلومات حيث نال البنك جائزة "أفضل مدير خدمة عملاء" وجائزة "أفضل خدمة عملاء في توفير المعلومات والتقارير". وقد شارك في هذا الحفل كل من نواف الخريف، مدير مركز الاتصال وفيصل التميمي مسئول أول مركز الاتصال اللذان تسلما الجائزتين نيابة عن البنك.

وقد فاز البنك بجائزة "أفضل مدير خدمة عملاء" لهذا العام بعد خضوعه لتقييم دقيق من قبل لجنة تحكيم قارنت أداء المركز خلال العام الحالي بأدائه خلال العام الماضي بالإضافة إلى تحليل مدى استيفائه لعدد من مؤشرات الأداء الرئيسية والأهداف. وقد تم اختيار البنك لنيل جائزة "أفضل خدمة عملاء في توفير المعلومات والتقارير" بعد تقييمه بناء على عدة عوامل تضمنت حفظ السجلات وخاصة فيما يتعلق بالعمليات الداخلية وطلبات العملاء، وتقارير القوى العاملة.

وتجدر الإشارة إلى سهولة متابعة قواعد البيانات التي يستخدمها البنك الأهلي الكويتي، وإدارتها فضلاً عن إرسال البيانات وتضمينها في التقارير مما يتيح سهولة الوصول إلى المعلومات. ومن مميزات قواعد البيانات أيضاً التي يعتمدها البنك هو إبراز العمليات الحسابية للبطاقات الإئتمانية والقروض، وسجلات المبيعات، والسجلات التاريخية، وجودة الخدمات التي تقدمها الفروع، وتقارير مركز الاتصال وتقارير إدارة القوى العاملة مما يساهم في إرساء معايير قياسية على مستوى الجودة النوعية لنشر المعلومات.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" 1 899 899. كما يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات البنك من خلال حساب الإنستغرام @ABK_KUWAIT .