ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الاهلي الكويتي يشارك في "معرض التصميم الهندسي الثامن والعشرين" بجامعة الكويت

اختتم البنك الأهلي الكويتي مشاركته الناجحة في "معرض التصميم الهندسي الثامن والعشرين"، والذي نظمته كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت خلال الفترة من 19 الى 20 مايو 2015 في فندق كراون بلازا - قاعة البركة.

وقد قام ممثلوا البنك الاهلي الكويتي بجولة للإطلاع على مختلف المشاريع التي قدمها الطلاب بكافة تخصاصتهم ، حيث ساهم البنك برعاية ستة منها، مما يؤكد على دعمه المستمر للشباب الكويتي في مختلف القطاعات ومنها القطاع التعليمي. وقد حضر المعرض كل من فريق وحدة الاتصالات و العلاقات الخارجية لدى البنك الاهلي الكويتي، وعميد كلية الهندسة والبترول الدكتور حسين الخياط، ومساعدي العميد وعدد من رؤساء الأقسام العلمية.

هذا ويواصل البنك الاهلي الكويتي القيام بأداء دور فاعل في دعم الشباب من خلال السعي إلى تشجيع الطلبة الخريجين للعمل في القطاع المصرفي ، كنقطة انطلاق لحياتهم المهنية.

وتركز استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي ينتهجها البنك على دعم الأنشطة الاجتماعية في مختلف المجالات مثل الصحة والتعليم والرياضة. كما يساهم البنك أيضا في توفير البرامج التدريبية للشباب، التي تساعد على صقل مهاراتهم وتطوير خبراتهم من خلال إلحاقهم بـأكاديمية الأهلي والتي تعد منبراً تعليمياً للمتخرجين الجدد. حيث قام البنك مؤخراً بتخريج الدفعة 16 من الطلاب المتدربين في "أكاديمية الأهلي".

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" 1 899 899. كما يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات البنك من خلال حساب الإنستغرام @ABK_KUWAIT .