بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يفوز بجائزة فضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد من بانكر ميدل إيست

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن فوزه بجائزة "أفضل بنك من حيث الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد في الكويت" من مجلة بانكر ميدل إيست، وهي واحدة من المجلات الرائدة بالمنطقة في مجال الصناعة المصرفية. يأتي هذا الفوز تقديرا للأداء المتميز للبنك الأهلي الكويتي في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد. وقد تم استلام الجائزة في حفل خاص إقيم في دبي يوم 27 مايو 2015.

وقد ساهمت جائزة "أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد بالكويت" في إبراز الجهود المركزة التي قام بها البنك الأهلي الكويتي لتقديم خدمات مصرفية سهلة وودية لكافة العملاء، كما أنها تعزز من فهم البنك الواضح لاحتياجات عملائه مما يسمح له بتطوير وتقديم خدمات ومنتجات تفي باحتياجات عملائه.

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ ميشال العقاد، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي قائلا:

"إن فوز البنك الأهلي الكويتي بجائزة "أفضل بنك في الخدمات المصرفية بالكويت" يعتبر في الحقيقة تكريم للبنك وما بذله من جهود في هذا المجال. وأود بهذه المناسبة تهنئة السيد/ ستيوارت لوكي، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد وفريق العمل، الذين لم يدخروا جهدا طوال العام لتحقيق هذه النتائج الطيبة. وفوزنا بهذه الجائزة إنما هو شهادة إثبات لما يمكن إنجازة كفريق عمل." وفي المستقبل، فإننا سوف نعمل على تطوير المزيد من المنتجات والخدمات لتعزيز هذا النجاح العظيم الذي حققناه."

تجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي الكويتي قد حصل مؤخرا على جائزة "أفضل بنك مطور في الخدمات المصرفة للأفراد بالشرق الأوسط" من ذا آشيان بانكر"، وهي شهادة تؤكد إصرار البنك على تقديم خدمات استثنائية وحلول مصرفية سهلة وميسورة لعملائه في كافة أنحاء الكويت".

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" 1 899 899. كما يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات البنك من خلال حساب الإنستغرام @ABK_KUWAIT .