ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطلق حملة "انفق واربح" لغاية 3000 دينار

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن إطلاق حملة "انفق واربح" لموسم الصيف والتي يقدم من خلالها لعملائه أصحاب بطاقات الأهلي الإئتمانية وبطاقات الدفع المسبق فرصة الفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها لغاية 3000 دينار كويتي خلال السحوبات الشهرية التي سينظمها. وفي إطار هذا العرض، سوف يحظى العملاء الذين ينفقون مبلغاً لا يقلّ عن 100 د.ك. بفرصة الفوز باسترجاع قيمة المبالغ التي أنفقوها خلال السحوبات الشهرية الثلاثة حيث يربح الفائز بجائزة المركز الأول باسترداد قيمة المشتريات بحدّ أقصى يصل إلى 3000 دينار كويتي أما جائزة المركز الثاني فتصل لغاية 2000 دينار كويتي من إجمالي المشتريات الشهرية.

وستمتدّ الحملة على ثلاث مراحل لغاية شهر سبتمبر وسيتخلل كل منها سحب شهري. ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الأولى في 1 يونيو وأن تستمر لغاية 30 يوينو حيث سيتخللها سحب في 12 يوليو. في حين ستمتدّ المرحلة الثانية من فترة 1 إلى 31 يوليو وسيجرى السحب يوم 10 أغسطس. أما المرحلة الثالثة والأخيرة فستكون من 1 إلى 31 أغسطس مع السحب النهائي في 10 سبتمبر. وسسيقوم البنك بتحويل قيمة الجوائز النقدية إلى حسابات أصحاب البطاقات الرابحة في غضون 10 أيام عمل.

يستطيع العملاء بلوغ الحد الأدنى المطلوب إما من خلال انفاق ما يصل قيمته الإجمالية إلى 100 د.ك. في الشهر أو من خلال عملية شرائية واحدة بقيمة 100 د.ك. أو أكثر باستخدام بطاقات البنك الأهلي الائتمانية أو مسبقة الدفع. ويحصل العميل في كل مرة ينفق فيها 10 د.ك. محلياً على نقطة واحدة لدخول السحب، وعلى 3 نقاط عندما ينفق 10 د. ك. أثناء سفره في الخارج. وعلى سبيل المثال، يحصل العميل الذي ينفق 100 د.ك. محلياً على 10 فرص للفوز في السحب أما العميل الذي ينفق مبلغاً مماثلاً في الخارج، فسيحصل على 30 فرصة للفوز. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المعاملات التي تتم خارج الكويت باستخدام البطاقات المدينة (بطاقات الخصم المباشر)، سوف تحصل أيضا على ثلاث نقاط للسحب لكل 10 د.ك. يتم إنفاقها.

ولا يحق لعملاء الأهلي الربح أكثر من مرة خلال فترة الحملة. وللتأهل لدخول السحوبات، يتعين على أصحاب بطاقات الأهلي الائتمانية والبطاقات المسبقة الدفع إنفاق الحد الأدنى من المبلغ المطلوب باستخدام هذه البطاقات محلياً أو دولياً.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" 1 899 899. كما يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات البنك من خلال حساب الإنستغرام @ABK_KUWAIT .