ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


الأهلي يطلق خدمة "Samsung Pay" لتطوير وتيسير حلول الدفع لديه

13 سبتمبر 2020

الأهلي يطلق خدمة

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن تعاونه مع شركة "سامسونغ" لتوفير خدمة " Samsung Pay "، وهو حل مميز للدفع الرقمي والمحفظة الرقمية، من أجل تعزيز وتبسيط التجربة المصرفية لعملائه. توفر هذه الخدمة طريقة دفع أكثر يسراً وأمانًا وسرعة لعملاء البنك حيث إنها تعتمد على حلول دفع عبر الهاتف النقال دون الحاجة إلى استخدام النقود الورقية.

يمكن للعملاء الوصول بسهولة إلى هذه الخدمة عبر تسجيل بطاقات الخصم أو الائتمان أو مسبقة الدفع الخاصة بهم من خلال المسح الضوئي أو إدخال تفاصيل البطاقة يدويًا في تطبيق "Samsung Pay". وبمجرد الإضافة، يمكن للمستخدمين التمرير لبدء تشغيل تطبيق "Samsung Pay"، وتأكيد بياناتهم عبر ميزة التعرف على بصمة الإصبع أو رقم التعريف الشخصي "PIN"، والنقر على الهاتف للدفع دون تلامس والاستمتاع بالمعاملات السريعة والآمنة . سيتمكن عملاء البنك من ربط بطاقات الأهلي للخصم والائتمان الخاصة بهم بتطبيق "Samsung Pay" من أجل الاستخدام الفعال للخدمة في المتاجر وعبر الإنترنت وعبر التطبيقات. تتوفر هذه الخدمة في جميع المتاجر تقريبًا في دولة الكويت وخارجها، مما يجعل تجربة الدفع والشراء أكثر سلاسة وسرعة وأمانًا.

تشير هذه الشراكة بوضوح إلى الجهد الحثيث الذي يبذله البنك الأهلي الكويتي في توفير حلول مالية رقمية متطورة تلبي طلبات عملائه المتزايدة على الخدمات المصرفية الرقمية السلسة، وتأكيد أهمية التباعد الاجتماعي. ومما لا يدع مجالا للشك أن عملية التحول الرقمي على مستوى محفظته المصرفية المتنوعة، وتحسين تجربة العملاء وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة تعد من أهم الدوافع المحركة لأنشطة البنك.

لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني eahli.com أو الاتصال بأحد موظفي خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي عن طريق خدمة "أهلا أهلي" على الهاتف رقم 1899899