بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحتفل بتجاوزه "المليار ميل"

مع برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات"

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن تجاوزه رقم المليار ميل مع برنامج المكافآت الناجح سكاي واردز طيران الإمارات، الذي طرحه البنك منذ عام 2002 بالشراكة مع طيران الإمارات. ويتمتع حاملي بطاقات الأهلي- طيران الإمارات الائتمانية فرصة الاستفادة من برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، حيث يمكنهم اكتساب مئات الأميال مقابل مشترياتهم باستخدام هذه البطاقات. ويمكن للعملاء إنفاق هذه الأميال مقابل تذاكر سفر مجانية للسفر على رحلات طيران الإمارات ضمن شبكة خطوطها العالمية التي تغطي ست قارات، أو ترقية درجة سفرهم مع طيران الإمارات بالإضافة إلى عدد من الخطوط الجوية الشريكة المختارة أو استخدامها للتسوق من خلال المتجر الإلكتروني للسلع والهدايا الفاخرة "إيميرتس هاي ستريت".

وإحتفالاً بهذه المناسبة ولتسليط الضوء على هذا الإنجاز الكبير، خصص البنك الأهلي الكويتي جائزة للعميل الذي سيستخدم الميل رقم " مليار" من بطاقته الإئتمانية والتي كانت من نصيب السيد/ عيسى بهبهاني، وهي عبارة عن رحلة لشخصين إلى دبي تتضمن تذكرتي سفر في الدرجة الأولى مع طيران الإمارات والإقامة ثلاث ليال في فندق أرماني دبي في برج خليفة، مع توفير وسائل النقل خلال الإقامة، ومبلغ 500 دينار كويتي كرصيد على بطاقة الأهلي- طيران الإمارات فيزا جولد مسبقة الدفع.

وفي تعقيبه على هذه المناسبة رحب السيد/ عبدالله السميط ، نائب رئيس المدراء العامين بالعميل عيسى بهبهاني وأعرب قائلا:

"إن وصول البنك الأهلي الكويتي إلى حد المليار ميل من برنامج مكافآت سكاي واردز يعتبر مناسبة مهمة للاحتفال، حيث تم تحقيق ذلك نتيجة النجاح و التسويق الفعال للبرنامج ونجاح علاقة العمل مع طيران الإمارات. وبهذه المناسبة أود أن أعبر عن شكري وتقديري لكافة العملاء الذين شاركوا في هذا البرنامج، ولمسؤولي طيران الإمارات الذين بجهودهم تحقق النجاح المنشود لهذا البرنامج على أرض الواقع كما أتقدم بالشكر لكافة المسئولين العاملين في البنك على حسن ادارتهم و دعمهم للبرنامج منذ طرحه عام 2002."

من جانبه، قال مدير طيران الإمارات في الكويت السيد محمد النهاري: "يسعدنا مشاركة البنك الأهلي الكويتي احتفاله بتجاوزه حد المليار ميل مع برنامج المكافآت سكاي واردز طيران الإمارات. وتعتبر الكويت من أبرز وجهاتنا، حيث انضمت إلى شبكة خطوطنا في عام 1989 ومنذ ذاك الوقت ونحن مستمرون في تطوير وتوسيع خدماتنا بفضل شركائنا وعملائنا المسافرين من خلال توفير أفضل الخدمات وتوفير تجربة سفر متميزة مع مجموعة واسعة من المزايا أبرزها برنامج سكاي واردز طيران الإمارات. كما أننا نعمل مع مختلف شركائنا لتعزيز وإضافة المزيد من الخدمات التي تهدف إلى تقديم تجربة رائعة لأعضاء البرنامج من خلال إتاحة مزيد من الفرص لجمع الأميال وإنفاقها مع طيران الإمارات مع مجموعة واسعة ومختارة من شركائنا العالميين".

هذا ويسعى البنك الأهلي الكويتي بشكل مستمر إلى إقامة علاقات عمل بناءة ومنح عملائه فرصة الحصول على مزايا إضافية لكي تجعل تجربة التعامل مع البنك الأهلي الكويتي ممتعة وفريدة من نوعها.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" 1 899 899. كما يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات البنك من خلال حساب الإنستغرام @ABK_KUWAIT .