ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى المشروع الوطني لإنقاذ الحياة ويعزز من دوره في خدمة المجتمع الكويتي

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن مشاركته في رعاية المشروع الوطني لإنقاذ الحياة، التي تقوم وزارة الصحة الكويتية بتنفيذه تحت رعاية معالي وزير الصحة الدكتور علي العبيدي وباشراف السيد وكيل وزارة الصحة الدكتور خالد السهلاوي و متابعة السيد وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون الخدمات الطبية المساندة وتنفيذ مدير ادارة الطوارئ الطبية الدكتور فيصل الغانم والذي يهدف إلى تدريب المواطنين والمقيمين على الإسعافات الأولية وتوعية الأفراد بالإجراءات الضرورية الواجب اتباعها في حالات الطوارئ. وقد بدأت وزارة الصحة هذا المشروع اعتبارا من مايو 2012.

وقد قدم السيد/ فوزي الثنيان، مدير عام شئون مجلس الإدارة بالبنك الأهلي الكويتي، مساهمة مالية للدكتور/ جمال الحربي، وكيل وزارة الصحة المساعد للخدمات الطبية المساندة، لتعزيز دور البنك في دعم ورعاية برامج التدريب على إنقاذ الحياة لما لها من أهمية في توعية الجمهور وإنقاذ الأرواح.

ويلتزم البنك الأهلي الكويتي بدعم تلك المبادرات الهامة عن طريق التعاون مع وزارة الصحة الكويتية لتنفيذ البرامج التي يستفيد منها الجمهور والتي تعود بالنفع والقيمة الكبيرة على أفراد المجتمع بالكامل.

ويهدف هذا البرنامج إلى تدريب 10% من سكان دولة الكويت على الإسعافات الأولية وعلى مدى عشر سنوات. كما يركز البرنامج أيضا على التعليم والتدريب وإصدار شهادات تدريب للموظفين الذين يعملون في مختلف القطاعات لضمان وصول البرنامج إلى أكبر عدد ممكن من شرائح المجتمع. وقد شارك 43 موظفا من البنك الأهلي الكويتي في هذا البرنامج واجتازوه بنجاح وحصلوا على شهادات معتمدة من جمعية القلب الأمريكية.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" 1 899 899. كما يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات البنك من خلال حساب الإنستغرام @ABK_KUWAIT .