بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


شراكة الأهلي الكويتي وطيران الإمارات تقدم فوائد ومزايا عديدة للعملاء

خصم 10% لعملاء البنك الأهلي الكويتي على تذاكر طيران الإمارات

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن أحدث عروضه لعملائه أصحاب بطاقات الأهلي الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق، والتي تتضمن خصماً بنسبة 10% على تذاكر السفر على رحلات طيران الإمارات. ويعد هذا العرض الأحدث ضمن سلسلة العروض التي تقدم العديد من المزايا التي يحظى بها عملاء البنك نتيجة للشراكة التجارية طويلة الأمد بين البنك وطيران الإمارات.

ويتمتع أصحاب بطاقات الأهلي بخصومات عند شرائهم تذاكر سفر في الدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال عند إستخدامهم بطاقات الائتمان أو بطاقات الدفع المسبق، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني http://emirates.com/kw وللاستفادة من العرض، يجب على صاحب البطاقة إستخدام الرمز الترويجي المخصص للعرض KWABK15 أثناء إجراء عملية الحجز. وإلى جانب الخصم، يستطيع أصحاب بطاقات الأهلي- الإمارات الإستفادة من ميزات حصرية أخرى عديدة من بينها اكتساب أميال طيران الإمارات سكاي واردز على الرحلات، بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى سبعة أميال سكاي واردز، مقابل كل دينار كويتي ينفقونه باستخدام بطاقات الأهلي- الإمارات.

يذكر أن "سكاي واردز طيران الإمارات" هو برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات. ويمنح البرنامج أميال مكافأة لأعضائه على رحلاتهم مع طيران الإمارات وشركائها من شركات الخطوط الجوية العالمية، وكذلك عند شرائهم خدمات عديدة، منها الحجوزات الفندقية والإنفاق بواسطة بطاقات ائتمانية مشتركة مع مؤسسات مصرفية. وتنقسم عضوية البرنامج إلى اربع فئات: البلاتينية والذهبية والفضية والزرقاء. ويمكن للأعضاء إنفاق أميالهم مقابل الحصول على تذاكر سفر وخدمات وسلع فاخرة.

وتسيّر طيران الإمارات 7 رحلات يومياً من الكويت إلى دبي، إحداها على متن طائرة من طراز إيرباص A380. ومن دبي، يمكن للمسافرين متابعة رحلاتهم عبر شبكة خطوط طيران الإمارات إلى أكثر من 145 وجهة حول العالم. وتتيح طائرة A380 للمسافرين التمتع بمستويات غير مسبوقة من الراحة والرفاهية والتسهيلات ذات المستوى العالمي، من خدمة الإنترنت اللاسلكي في الأجواء، والوجبات المتنوعة والشهية، بالإضافة إلى الخيارات الترفيهية الواسعة عبر نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 2000 قناة تعرض مختلف البرامج المسموعة والمرئية، بما فيها مئات الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى وغيرها.

يسري العرض على جميع تذاكر السفر التي يتم حجزها من الآن وحتى 15 أغسطس للسفر قبل 30 سبتمبر 2015.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بالخدمة الهاتفية "أهلا أهلي" على 899 899 1