بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الاهلي الكويتي يحتفي بموظفيه في غبقة رمضانية وسط أجواء احتفالية بهيجة

في أمسية احتفالية وأجواء طغى عليها الطابع الرمضاني وتخللتها العديد من الفقرات والجوائز القيمة ، أقام البنك الأهلي الكويتي غبقته السنوية ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23 يونيو بقاعة الراية التابعة لفندق ماريوت كورت يارد. شهدت الأمسية التي ضمت أكثر من 700 موظف من مختلف الإدارات العديد من الفقرات والفعاليات الممتعة والجوائز القيمة التي فاز بها الموظفين.

في البداية رحب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي السيد/ ميشال العقاد بالموظفين موجهاً لهم كلمة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وشكر الموظفين على ما يبذلونه من جهد لتقديم أفضل الخدمات المصرفية متمنياً لهم الاستمرار في العطاء والعمل الجاد.

تضمنت الأمسية العديد من الفقرات والسحوبات التي منحت الموظفين فرصة الحصول على جوائز قيمة من بينها هواتف سامسونج S6، وشاشات سامسونج LED، وتذاكر سفر إلى لندن، وباريس، وإسطنبول، ودبي، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي سيارة جي إم سي تيرين الجديدة 2015، والتي كانت من نصيب الفائز أسرار أحمد خان.

وقد أضاف لأجواء الأمسية وجود اثنين من فناني الكاريكاتير وهما السيد محمد القحطاني، و السيد محمد خليل اللذين امتعا الحضور برسوماتهم الكاريكاتيرية المميزة للموظفين طوال الأمسية .كما استمتع الحضور بالموسيقى على أنغام الفرقة الكويتية "The Concert" وذلك وسط أجواء رمضانية مبهجة.