ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يعلن عن الفائزين في حملته الصيفية

في السحب الأول لحملة "انفق واربح"

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن الفائزين في السحب الأول لحملته الصيفية "انفق واربح" والتي شارك فيها جميع أصحاب بطاقات الأهلي الذين قاموا باستخدام بطاقاتهم أثناء شهر يونيو 2015. وقد فاز السيد/ راجاسيكاران ناير من فرع المركز الرئيسي بالجائزة الأولى ، بينما فاز السيد/ محي الدين الراعى من فرع الشويخ بالجائزة الثانية. وقد أقيم السحب في الفرع الرئيسي للبنك في الثاني عشر من يوليو الجاري تحت إشراف وزارة التجارة.

وتستمر الحملة خلال الفترة من 1 يونيو إلى 31 أغسطس 2015 وتمنح عملاء البنك فرصة الدخول في السحب مقابل كل 100 دينار يتم إنفاقها، والفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها لغاية 3000 دينار كويتي. وتقام السحوبات بشكل شهري طوال مدة الحملة ويتمكن من المشاركة فيها أصحاب بطاقات الأهلي الإئتمانية وبطاقات الدفع المسبق.

هذا، ولازالت الفرصة سانحة أمام عملاء الأهلي الكويتي للمشاركة في السحبين القادمين، حيث يقام السحب القادم في شهر أغسطس ويشارك فيه جميع أصحاب بطاقات الأهلي الذين قاموا بإستخدام بطاقاتهم أثناء شهر يوليو. أما السحب الأخير فسوف يقام في شهر سبتمبر.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بالخدمة الهاتفية "أهلا أهلي" على 899 899 1