بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يكرم موظفي الخدمات المصرفية للأفراد لتميز أدائهم

قام البنك الأهلي الكويتي مؤخرا بتك ريم أفضل 50 موظف من الخدمات المصرفية للأفراد وذلك لتميز أدائهم خلال النصف الأول من العام الجاري .

أقيم حفل التكريم في منتجع صحارى بحضور كبار مدراء الخدمات المصرفية للأفراد وذلك تقديراً لتميز أدائهم في عدة أقسام تشمل المبيعات،البطاقات، التحصيل ، القروض، الفروع، ومركز خدمة العملاء الحائز على عدة جوائز.

يأتي هذا التكريم تقديراً لجهودهم وإعترافاً بتميزهم ومساهمتهم في تقديم خدمات مصرفية متميزة لعملاء البنك. فقد بذل هؤلاء الموظفون جهوداً إستثنائية في سبيل تقديم أرقى مستويات الخدمة لعملاء البنك الأهلي الكويني لذا يأتي تكريمهم ليؤكد على إلتزام البنك بمكافئة وتقدير موظفيه المساهمين في ذلك بشكل كبير.

وبهذه المناسبة تقدم السيد/ مارك دافيس مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد والسيد/ عثمان توفيقي مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بالشكر الموظفين مثنيين على جهودهم ومشيدين بأدائهم المتميز.

تجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي الكويتي حصل هذا العام على جوائز متميزة عديدة وهي : جائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد من بنكر ميدل إيست، وجائزة أفضل بنك في تطوير الخدمات المصرفية للأفراد على مستوى الشرق الأوسط من آسيان بانكر، وجائزة أفضل بطاقة إئتمانية من ذا بانكر ميدل إيست، وجائزة أفضل خدمة عملاء من إنسايتس لمراكز خدمة العملاء.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بالخدمة الهاتفية "أهلا أهلي" على 8998991