بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


"الأهلي الكويتي" يفوز بجائزة الجودة المتميزة من "ستاندرد تشارترد"

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن فوزه بجائزة الجودة المتميزة لعام 2014 من بنك ستاندرد تشارترد عن جودة تنفيذ عمليات المدفوعات التجارية والتحويلات بين المؤسسات المالية .

بهذه المناسبة أعرب مديرعام شئون مجلس الإدارة فوزي الثنيان عن سعادته بالجائزة مؤكدا أن حصول البنك الأهلي الكويتي على تلك الجائزه يعكس كفاءته العالية وحرصه الدائم على الإلتزام والتطويرفي سبيل تقديم مستويات متفوقة من الأداء التشغيلي وفقا لأعلى المعايير العالمية, لافتا الى ان جائزة الجودة المتميزة تمنح لعدد محدود من البنوك التي تثبت قدرتها على إعتماد أعلى معايير الجودة والأمان فيما يتعلق بتقنيات التعاملات التجارية.

وقال الثنيان "يسعدنا أن نرى التزام البنك الأهلي الكويتي بمعايير الجودة العالمية يحظى بالتقدير من قبل بنك " ستاندرد تشارترد " فشراكة البنك الأهلي مع بنك ستاندرد تشارترد وغيره من البنوك المراسلة تؤكد حرصنا على إلتزام بتزويد عملائنا بأداء تشغيلي يتقيد بأعلى المعايير العالمية."

ويعتمد البنك الأهلي الكويتي بصفته مؤسسة مالية عالمية أحدث النظم والممارسات المتعارف عليها عالمياً كنظام الدفع المباشر(STP) حرصاً منه على تسهيل المعاملات القائمة على المستوى الدولي. ويتيح نظام المدفوعات الدولية المباشر تنفيذ المعاملات المصرفية بشكل آلي وسريع بما في ذلك حصر المعاملات ومعالجتها ضمن منظومة واحدة بسهولة.

والجدير بالذكر أن البنك الأهلي الكويتي قد حصل مأخراً على جائزة الجودة المتميزة من قبل كوميرس بنك إي جي لعام 2014 .

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1