بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يقدم بطاقتين فيزا جديدتين بالتعاون مع طيران الإمارات

رفاهية خلال السفر في إنتظار عملاء البنك

أعلن البنك الأهلي الكويتي بالتعاون مع طيران الإمارات عن إطلاقه بطاقتين جديدتين من فيزا (بطاقة الأهلي Visa Signature - طيران الإمارات) و (بطاقة الأهلي Visa Infinite - طيران الإمارات) ضمن سلسلة بطاقات البنك التي تقدم العديد من المزايا والمكافآت من خلال الشراكة الممتدة مع طيران الإمارات.

ومع برنامح سكاي واردز للمسافر الدائم الحاصل على العديد من الجوائز، يطلق البنك الأهلي الكويتي بطاقتيه الجديدتين لتكونا خير رفيق للمسافر حيث تقدما لحامليها العديد من المزايا والمكافآت أهمها كسب أميال ضمن برنامج سكاي واردز طيران الإمارات مقابل كل دينار يتم صرفه عن طريق بطاقات الأهلي. بالإضافة إلى الحصول على ما يصل لغاية 10,000 ميل كمكافأة عند استخدام البطاقات خلال الأشهر الثلاثة الأولى.

كما تتيح البطاقات الجديدة لحامليها العديد من المزايا الحصرية والإمتيازات المختارة الخاصة بعملائنا المميزين، من بينها برنامج “LoungeKey” وهو برنامج لدخول مجاني وغير محدود إلى أكثر من 550 قاعة إنتظار في مطارات مختارة حول العالم، وكذلك خدمات المساعدة الشخصية "الكونسييرج" محلياً وعالمياً، وتأمين سفر مجاني وإمتيازات أخرى عديدة. سوف يحصل أيضا حاملي البطاقات مكافآت وخصومات وعروض محلية و دولية تغطي المطاعم ، والتسوق، والرياضة والترفيه والسفر.

إن التعاون الاستراتيجي بين البنك الأهلي الكويتي وشركة الطيران الرائدة " طيران الإمارات" وشركة فيزا التي تقدم أفضل طرق الدفع المبتكرة أدى إلى طرح تلك البطاقات المميزة . وبهذه المناسبة صرح السيد/ غاري سيبلن مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد " إن بطاقتي الأهلي الإمارات فيزا Infinite و Signature تعكسا إلتزامنا المشترك لتقديم خدمات ممتازة لعملائنا الكرام. فتقدم بطاقات البنك الإئتمانية أفضل المنتجات والخدمات المتميزة والحصرية في الكويت مثل برنامج المكافآت سكاي واردز الذي يمكِّن حاملي البطاقات من الإنفاق، جمع و استبدال الاميال، والسفر على متن طيران الامارت خلال سبعة ايام" .

من جانبه، قال مدير طيران الإمارات في الكويت السيد محمد النهاري: " نحن مستمرون في تطوير وتوسيع خدماتنا من خلال العمل مع مختلف شركائنا لتعزيز وإضافة المزيد من الخدمات التي تهدف إلى تقديم تجربة رائعة لأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، من خلال إتاحة مزيد من الفرص لجمع الأميال مع بطاقات الأهلي – طيران الإمارات فيزا الائتمانية. وهذه الفوائد تقدم قيمة استثنائية للمسافرين الدائمين معنا".

وتسيّر طيران الإمارات سبعة رحلات يومياً من الكويت، إحداها على متن طائرة من طراز إيرباص A380. وتتيح طائرة A380 للمسافرين التمتع بتسهيلات ذات المستوى العالمي، من خدمة الإنترنت اللاسلكي في الأجواء، قوائم الطعام المتنوعة، بالإضافة إلى نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 2,000 قناة ترفيهية . ومن دبي، يمكن للمسافرين متابعة رحلاتهم عبر شبكة خطوط طيران الإمارات إلى أكثر من 145 وجهة حول العالم.

ومن جانبه قال مدير شركة فيزا في الكويت السيد/ أميت فيج " نحن سعداء لشراكتنا مع البنك الأهلي الكويتي وطيران الإمارات في إطلاق بطاقتين جديدتين، بطاقة الأهلي الإمارات فيزا Infinite وبطاقة الأهلي الإمارات فيزا Signature. لقد أظهرت دراسة أجرتها فيزا العالمية خاصة بالسفر أن حركة السفر في الكويت مرتفعة جداً، وأن 91% من المشاركين في هذه الدراسة يخططون لقضاء إجازتهم خارج البلاد في العام المقبل، مما يشير إلى الطلب المتزايد على هذه المنتجات الخاصة بالسفر" .

وإختتم أميت قائلاً " شركة فيزا تهنئ البنك الأهلي الكويتي على جهوده المبذولة في تعزيز السفر غير النقدي ، ونتطلع إلى الاستمرار في تقديم حلول وخدمات دفع آمنة ومريحة للمسافرين في الكويت" .

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بالخدمة الهاتفية "أهلا أهلي" على 899 899 1