ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يختتم برنامجه للتدريب الصيفي بنجاح

بالتعاون مع لوياك وبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن اختتام فعاليات برنامجه التدريبي الصيفي للطلبة بالتعاون مع مركز لوذان لإنجازات الشباب" لوياك"، وبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة. حيث بدأ البرنامج بتاريخ 2 أغسطس وانتهى في 3 سبتمبر 2015 بمشاركة 9طلاب كويتيين جامعيين.

وقد تم إعداد البرنامج التدريبي بشكل يتواءم مع الدراسة الجامعية لإثراء الجانب العملي لدى الطلبة. كما أتاح البرنامج للطلبة فرصة تجربة العمل في القطاع المصرفي بمختلف جوانبه العملية ومقارنته مع المقررات والمناهج التي درسوها بالجامعة، بالإضافة إلى توظيف الجانب العلمي وربطه بالعمل الفعلي في مجال خدمة عملاء البنك وتقديم أفضل الخدمات المصرفية.

وقد أثرت هذه التجربة الفعلية خبرة هؤلاء الطلبة العملية وتنمية مهاراتهم اللازمة لمستقبليهم المهني ومهارات العمل الجماعي ومختلف جوانب الأعمال المصرفية.

ويأتي برنامج التدريب الصيفي ضمن خطة البنك الأهلي الكويتي للمساهمة في تطوير منظومة التعليم وبناء شراكة قوية مع العديد من المؤسسات التعليمية الكبرى في الكويت، ليقدم للطلاب المشاركين تجربة مهمة في مسيرتهم التعليمية .

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1