ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يكافئ فرع المنصورية لتحقيقه لقب الفرع المميز للمرة الثالثة

15 أغسطس 2023




البنك الأهلي الكويتي يكافئ فرع المنصورية لتحقيقه لقب الفرع المميز للمرة الثالثة

يواصل البنك الأهلي الكويتي تطوير آلية مكافأة الموظفين لرفع مستوى التميز في أدائهم من خلال توفير الأدوات اللازمة التي تتيح تطوير قدراتهم المهنية على جميع المستويات، انطلاقاً من دوره كمؤسسة مالية رائدة في السوق.

ولتشجيع المنافسة الصحية بين الموظفين، أطلق البنك برنامج ‘Rising Branch’ الذي يهدف لمكافأة الفرع من خلال نتائج التقييم ربع السنوية التي يخضع لها جميع موظفي الفروع بناءً على معايير محددة، وأبرزها تقديم خدمة مثالية للعملاء. ويتماشى هذا البرنامج مع التزام البنك بتحقيق ’التميز‘ في القطاع المصرفي.

ويسهم هذا التكريم الذي يحصل الموظفون عليه خلال البرنامج في تطوير مهاراتهم، وتعزيز أداء الفروع بشكل عام، والارتقاء بمكانة البنك في القطاع المصرفي المحلي وتعزيز الإنتاجية وتلبية احتياجات العملاء بشكل فعال لجذبهم لإجراء معاملاتهم المالية والمصرفية معه.

وتقديراً للمستوى المميز، قام السيد/ لؤي مقامس، الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي الكويتي - الكويت، بزيارة فرع المنصورية لتهنئة الموظفين بمناسبة تحقيقه لقب "فرع الـ 6نجوم" للمرة الثالثة، وحصوله على هذا المركز من بين جميع الفروع.

وصرح مقامس قائلاً "يفخر البنك بالاحتفال بالإنجازات الرائعة التي حققها فرع المنصورية، حيث تم توفير بيئة عمل تشجع على النمو والتطور والتميز المستمر، ونسعى من خلال تكريم الموظفين لحثهم على تقديم خدمة عالية الجودة وتشجيعهم على تجاوز توقعات العملاء باستمرار".

ومن جهتها، قالت السيدة/ جهير معرفي، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي "يهدف البرنامج إلى تقديم خدمات تتجاوز توقعات العملاء"، مؤكدة على الدور المهم في تقدير ومكافأة الموظفين أصحاب الأداء المتميز، بما يعزز المحافظة على بيئة عمل إيجابية وتطوير مستويات الخدمة، وزيادة رضا العملاء، والارتقاء بالمركز التنافسي للبنك في السوق.

وأكدت معرفي أن البنك يدرك أهمية تشجيع الموظفين لتحقيق أهداف البنك، لافتة إلى أن هذا البرنامج المصمم لرعاية وتطوير المواهب والتعرف على إمكانات الموظفين لا يقتصر على تقدير العمل الجاد وتفاني موظفي الفروع فحسب، بل يهدف لخلق بيئة عمل إيجابية وتنافسية بين الموظفين بما ينعكس بشكل إيجابي على تجربة العملاء المصرفية.

واختتم الرئيس التنفيذي للكويت تصريحه مؤكداً على أهمية التدريب وصقل القدرات ومواكبة التطورات في الصناعة المصرفية باستمرار، قائلاً "نحرص على توفير الفرصة للمشاركة في الدورات وورش العمل المختلفة، ونشجع الموظفين على تقديم الأداء الأفضل، وتجاوز توقعات العملاء من خلال التطوير المستمر لمهارتهم".

ويواصل البنك الأهلي الكويتي منذ تأسيسه عام 1967 تطوره وطرح منتجات جديدة، ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدّم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. وتقدم شركته التابعةABK Capital مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

هذا ويوفر البنك الأهلي الكويتي - مصر جميع الخدمات المصرفية والمالية لخدمة عملائه من الشركات والأفراد من خلال فرعه الرئيسي وفروعه الأربع والأربعين المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة يقدّم البنك الأهلي الكويتي جميع الخدمات المصرفية لعملائه من الشركات الكويتية والإماراتية، ويخدم عملاءه الأفراد من خلال فروعه المتواجدة في دبي وأبوظبي ومركز دبي المالي العالمي DIFC.