ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يختتم بطولة الأهلي الرابعة لكرة القدم

أقام البنك الأهلي الكويتي بطولة الأهلي لكرة القدم للسنة الرابعة على التوالي وذلك في ملعب كورنر بجانب أبراج الكويت يوم الأربعاء الماضي 9 سبتمبر 2015 والتي شارك فيها العديد من الفرق الرياضية والتي بلغ عددها 32 فريقا.

تعتبر بطولة البنك الأهلي الكويتي لكرة القدم جزء من برنامج البنك الاجتماعي السنوي الذي يهدف إلى التواصل مع الجمهور وتشجيع الرياضة والرياضيين وتشجيع الجمهور على ممارسة الرياضة للتمتع بحياة صحية سليمة. وقد دشن البنك الأهلي الكويتي هذه البطولة في عام 2011 وهي تقام مرة سنويا وأصبحت تحظى بشعبية واسعة واهتمام كبير من الجمهور.

وفي ختام البطولة قام السيد/ فوزي الثنيان، مدير عام شؤون مجلس الإدارة في البنك الأهلي الكويتي والسيد/ علي البغلي، مدير - الاتصالات و العلاقات الخارجية بتقديم الجوائز للفرق الفائزة ، حيث احتل المركز الأول فريق رقم 28 المكون من : أحمد فياض، جمال عزت، نواف حكم، ناصر العتيبي، شاكر فراج، وفلاح البريكي وحصلوا على جائزة نقدية بقيمة 250 د.ك. لكل لاعب. في حين كان المركز الثاني من نصيب فريق رقم 9 والمكون من: حسن كاظم، محمد فريد، شمس الدين حسين، حيدر عيدان، حمد كاظم، علي حسين محمد كاظم وحصلوا على جائزة نقدية بقيمة 100 د.ك لكل لاعب.