بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يشارك في الأفكار الإستراتيجية التي تساهم في تحقيق النجاح المالي من خلال مؤتمر اليورومني السنوي السابع

شارك البنك الأهلي الكويتي في رعاية مؤتمر اليورومني السنوي السابع بالكويت، الذي أقيم في 15 سبتمبر الجاري بفندق جي دبليو ماريوت حيث مثل البنك السيد/ ميشيل العقاد، الرئيس التنفيذي، بصفته متحدث في المؤتمر وشارك كذلك السيد/ عبد الله السميط، نائب رئيس المدراء العامين، والسيد/ فوزي الثنيان، مدير عام شئون مجلس الإدارة إلى جانب مجموعة من أعضاء الإدارة التنفيذية.

وقد شارك السيد ميشال العقاد، كمتحدث مشارك في إحدى الحلقات النقاشية في المؤتمر، التي تناولت موضوع "وسائل ابتكار وتعزيز الخدمات المالية" بناء على خبرته المصرفية، وتحليله للبيئة المالية في الكويت، كما عبر عن رأيه حول ما إذا كان عام 2015 هو عام التحديات أم الفرص. ولعل من أهم فقرات المؤتمر هي إجتماع كبار الرواد والخبراء في مجال صناعة الحلول المالية للنقاش حول التطورات المحلية والإقليمية والعالمية وأثرها على فرص النمو المستقبلية في الكويت. كما ركزت مواضيع النقاش الأخرى على المكونات النقدية وتأثيراتها والتوقعات المالية المستقبلية والاستقرار النقدي والابتكار المالي على المستويين العالمي والمحلي.