بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يوقع مذكرة تعاون مع جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا GUST

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن توقيعه لمذكرة تعاون وتفاهم مع جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا وذلك بهدف دعم الأنشطة الأكاديمية والتعليمية الخاصة بالجامعة. تم توقيع الإتفاقية من قبل نائب رئيس المدراء العامين في البنك الأهلي الكويتي السيد/ عبدالله السميط ورئيس جامعة الخليج للعلوم والتكنلوجيا البروفيسور/ دونالد بيتس، في الثامن من سبتمبر الجاري.

ومن خلال هذه الاتفاقية سوف يتمكن البنك الأهلي الكويتي من تقديم الدعم للأنشطة والمبادرات المختلفة التي تتبناها الجامعة، والمساهمة في البحوث التي يقوم بإعدادها طاقم التدريس، وسوف توفر الفرص التدريبية للطلبة من خلال البرامج والدورات التي يقدمها البنك والزيارات الميدانية التي يستضيفها. كما سيتمكن البنك أيضاً من التواصل مع الطلبة المتفوقين لتوفير الفرص الوظيفية المناسبة لهم بعد التخرج وذلك من خلال التعاون المشترك مع جامعة GUST.

وفي تعقيبه على هذه الإتفاقية، صرح السيد/ عبدالله السميط، نائب رئيس المدراء العامين بالبنك الأهلي الكويتي قائلا:

""تأتي هذه الإتفاقية مع جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا لتؤكد إيمان البنك الأهلي الكويتي بالتنمية البشرية والتزامه بالمساهمة في دعم وتنمية قدرات أفراد المجتمع من خلال البرامج والأنشطة التعليمية. كما يتطلع البنك للقيام بدور هام في تطوير مهارات الخريجين المتميزين وتوفير فرص عمل واعدة بعد تخرجهم في القطاع المصرفي".

وبدوره أشاد البروفيسور/ دونالد بيتس بدور البنك الأهلي موضحا بأن هذا التعاون سوف يساعد الجامعة في توفير المزيد من الفرص للطلاب ومساعدتهم على تنمية قدراتهم والتفوق، بالإضافة الى ذلك، توفير الفرصة لأعضاء الهيئة التدريسية لتطوير أبحاثهم من خلال التعاون المشترك مع البنك الأهلي الكويتي".

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1