ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يعلن أسماء الفائزين في السحب الأخير لحملته الصيفية "انفق واربح"

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن إقامته للسحب الثالث والأخير ضمن حملته الصيفية "انفق واربح"، والتي شارك فيها جميع حاملي بطاقات الأهلي الكويتي الذين قاموا بإستخدام بطاقاتهم أثناء شهر أغسطس. وقد فاز السيد/ عبدالرزاق ابراهيم من الفرع الرئيسي بالجائزة الأولى كما فازت السيدة/ غنيمة حسين من فرع القرين بالجائزة الثانية.

تم هذا السحب في مقر الفرع الرئيسي للبنك تحت إشراف وزارة التجارة يوم الخميس 10 سبتمبر وتعد هذه الحملة أحدث الحملات الترويجية التي تهدف إلى مكافأة عملاء البنك. حيث استفاد العملاء من حاملي بطاقات الأهلي الإئتمانية وبطاقات الدفع المسبق من دخول السحوبات تلقائياً عند إنفاق 100 دينار كحد أدنى وذلك اعتبارا من 1 يونيو لغاية 31 أغسطس حيث يمكنهم إسترجاع قيمة مشترياتهم بحد أقصى 3000 دينار كويتي في حالة الفوز.

قام البنك بإجراء 3 سحوبات شهرية هذا الصيف و تأتي هذه الحملة ضمن عدة مبادرات قام بها البنك لتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه الكرام . ويلتزم البنك الأهلي الكويتي بتقديم أفضل العروض الترويجية المصممة خصيصا لتلبية احتياجات العملاء.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بالخدمة الهاتفية "أهلا أهلي" على 899 899 1