ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى فعاليات كرنفال مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين

بمناسبة اليوم العالمي للعطاء وضمن إطار برنامج المسؤولية الإجتماعية الذي يتبناه البنك الأهلي الكويتي، حرص البنك أن يكون الراعي لفعاليات ختام كرنفال الأنشطة الصيفية لمركز الخرافي لأنشطة للأطفال المعاقين - 2015، الذي أقيم في بداية الشهر الجاري، بمنطقة غرب مشرف. ويعد هذا الكرنفال، الذي تم تنظيمه بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، وسفارة جنوب أفريقيا، من المبادرات التي يتبناها البنك الأهلي الكويتي والتي تركز على قيمة الإحتياجات الإنسانية والإجتماعية.

وقد قام السيد فوزي الثنيان، مدير عام البنك الأهلي الكويتي لشؤون مجلس الإدارة، بتمثيل البنك في حفل أفتتاح الكرنفال الرسمي حيث ألقى كلمة بهذه المناسبة ركز فيها الضوء على أهمية هذا النوع من المبادرات. وشدد أيضا على حرص البنك الأهلي المتواصل على دعم المبادرات التي تخص تنمية المجتمع الكويتي، وروح التآخي بين أفراده، وتجسيد المعاني والمبادىء الإنسانية والأخلاقية السامية ولخدمة ذوي الإعاقة.

وخلال الاحتفال تم تسليط الضوء على الجهود الإنسانية وأهميتها في خدمة المجتمع، وتمت الإشادة بالدور الكبير لقائد الإنسانية، صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، ومساهماته العديدة فى الأعمال الخيرية. وتزامن الكرنفال أيضاً مع ذكرى الجهود التي قام بها رئيس جمهورية جنوب افريقيا الراحل، نيلسون مانديلا، في سبيل الإنسانية، قبل وفاته في عام 2013، بعد أن كرس 67 عاماً من حياته لدفع الجهود الإنسانية إلى الأمام. وتكريماً لهذا الزعيم خصص الكرنفال 67 دقيقة عطاء لمتابعة مسيرته الحافلة بالإنجازات.

وخصص البنك الأهلي الكويتي جناحاً خلال الكرنفال أستعرض من خلاله مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال، كالرسم بالحناء، والرسم على الوجوه، وتجديل الشعر، فضلاً عن هدايا تم تقديمها لأطفال المركز، بهدف تسلية ومتعة الأطفال من جميع الأعمار.

وقد أشادت السيدة منى بورسلي، نائب رئيس مجلس إدارة مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين بجهود البنك الأهلي الكويتي المستمرة لدعم الاحتياجات الإنسانية والاجتماعية في دولة الكويت من خلال العديد من المبادرات التي تأتي في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي يتبناه البنك.

ومن خلال تعاون البنك مع مركز الخرافي ساهمت هذه الفعاليات في تحقيق المتعة ورسم الإبتسامة على وجوه الأطفال المعاقين وشجعتهم على مشاركة أقرانهم في أنشطة ممتعة وآمنة. وقد حقق الكرنفال نجاحا كبيراً ومتعة وفائدة لكل الأطفال المشاركين.

ويقوم مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين بتوفير بيئة ترفيهية آمنة تضمن للأطفال المعاقين اللعب والترفيه وذلك لتنمية قدراتهم الجسدية والإجتماعية.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1