ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يعلن عن برنامجه الجديد لتسهيل الأعمال المصرفية للعملاء

"تسهيل الأعمال المصرفية"

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن حملته الإستراتيجية "تسهيل الأعمال المصرفية" كجزء من سلسلة تعزيزات يقوم بها البنك لجعل حياة العملاء أكثر سهولة، بما يتوافق مع رؤية البنك الجديدة وهي " تخيل بنك أسهل".

وفي تعقيبه على هذا البرنامج، أوضح السيد/ ميشيل العقاد، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي، قائلا:

"إننا نريد أن يستمتع عملاؤنا "بتجربة مصرفية أكثر سهولة". ونحن نعمل جادين لضمان تحقيق هذا الهدف في كافة نقاط التعامل مع العملاء في البنك. وقد حققنا بالفعل نجاحات في العديد من المجالات مثل فتح الحساب، حيث يستطيع العميل فتح حساب مصرفي خلال دقائق معدودة واختصار التوقيعات على الطلب إلى توقيعين فقط. وقريبا، سوف يستطيع عملاؤنا فتح حساب في أي فرع من فروع البنك وبعد ذلك بدقائق يخرجون ومعهم بطاقة صرف آلي صادرة من الفرع."

وأضاف العقاد قائلا:

" كما أن طلب القرض هو من بين المجالات الأخرى التي حددنا فيها فرصا للتطوير والتبسيط، حيث تم خفض وقت تنفيذ طلب القرض مع تسهيل عمليه تقديم المستندات المطلوبة."

ويقوم البنك الأهلي الكويتي بتسهيل الإجراءات لعملائه لسحب المبالغ النقدية وذلك من خلال التوسع في شبكة أجهزة الصرف الآلي، حيث قام البنك بزيادة عدد أجهزة الصرف الآلي المتواجدة خارج الفروع بنسبة 58%، خلال الثمانية شهور الماضية. وبنهاية عام 2015، فإن البنك يخطط لمضاعفة عدد أجهزة الصرفي الآلي خارج الفروع في كافة أنحاء الكويت.

ويتم حاليا وضع خطط أيضا لتطوير وتسهيل المنتجات والخدمات المصرفية وقنوات التسليم بالبنك، وسوف يشعر العملاء بوجود تحسينات مستمرة في تعاملاتهم مع البنك الأهلي الكويتي خلال الأشهر القليلة القادمة.

واختتم السيد/ ميشيل قائلا:

"يتطلع البنك الأهلي الكويتي لتحقيق رؤيته التي تتلخص في " تخيل بنك أسهل" إلى حقيقة واقعة. وقد تم تقوية وتعزيز هذه الرؤية عن طريق القيم الجوهرية للبنك وهي "الشفافية والأمانة والسهولة والامتياز"، والتي سوف تضع الأسس لمعايير جديدة في جودة الخدمة وتجربة العميل".