ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحتفي بموظفي الخدمة الطويلة تقديرًا لإخلاصم و وفائهم

في لفتة كريمة تعكس مدى تقدير البنك الأهلي الكويتي ووفائه لموظفيه الذين عملوا بتفاني وإخلاص في خدمته لفترة طويلة امتدت لأكثر من 20 عاما، أقام البنك حفلا لتكريم 77 من موظفيه في فندق سيمفوني ستايل يوم الثلاثاء الموافق 6 أكتوبر 2015، حيث قدم البنك لموظفيه دروعاً تذكارية وهدايا خاصة بهذه المناسبة. كما تم تكريم السيد عبدالأمير عبدالحميد بهبهاني والسيد محمد فتحي صالح بشكل خاص وذلك بمناسبة تجاوز فترة خدمتهم 40 عاماً في البنك الأهلي الكويتي.

وتعليقاً على التزامهم ومساهمتهم في خدمة البنك، قال الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي السيد ميشيل العقاد: " نحن نحتفل اليوم بثمرة جهود وولاء موظفينا الذين جسدوا المعاني الحقيقية للوفاء والإلتزام والإهتمام لاكثر من 20 عاما، كما أننا نفخر بجهودهم وعطائهم ووفائهم وإخلاصهم للبنك وتفانيهم في خدمته لسنوات عديدة مضت.

وأضاف قائلا: "إن من دواعي سرورنا أن نقوم بتكريمهم ونحن ندرك بأن أكثر من نصف هؤلاء الموظفين عملوا لدى البنك الاهلي الكويتي في فترة ما قبل الغزو الغاشم حيث شهدوا الكثير من التغييرات على مر السنين. وبالنيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية فإننا نتقدم إليهم بجزيل الشكر والامتنان ونتمنى مواصلة جهودهم وإخلاصهم في خدمة البنك."

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1