ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطلق مبادرات جديدة لنشر التوعية بسرطان الثدي

فعاليات خلال شهر أكتوبر لتأكيد أهمية الفحوصات الطبية والكشف المبكر

أعلن البنك الأهلي الكويتي، اليوم، عن إطلاقه للعديد من المبادرات بمناسبة الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، وهي مبادرة دولية تقام في شهر أكتوبر من كل عام، وتهدف رسالتها إلى نشر التوعية بسرطان الثدي وطبيعته، فضلاً عن جمع التبرعات لتمويل البحوث للمساهمة في إيجاد علاجات ناجعة وإجراءات تشخيصية ووقائية جديدة. تأتي هذه الفعاليات ضمن مبادرات برنامج المسؤولية الإجتماعية التي يتبناها البنك الأهلي الكويتي.

وبهذه المناسبة وعلى مدار هذا الشهر، ستحصل جميع موظفات البنك وعملائه من السيدات على خصومات عند إجراء فحوصات الأشعة التشخيصية أو الماموجرام في المستشفيات الرائدة في الكويت وسيحصل موظفات البنك اللواتي يبلغن من العمر 40 عام فأكثر على فحص ماموغرام مجاني لسرطان الثدي في مركز الزهراء الصحي حرصاً على رفع مستوى التوعية بهذا المرض بين أفراد المجتمع والتشديد على أهمية هذه الفحوصات في الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يستمر البنك في نشر نصائح توعوية بسرطان الثدي اسبوعيا خلال شهر أكتوبر في موقع البنك على شبكات التواصل الاجتماعي وشبكة البنك الداخلية. كما تم توزيع شرائط وردية ترمز للتوعية بسرطان الثدي في جميع فروع البنك الأهلي بمختلف مناطق الكويت لتكون في متناول جميع العملاء والموظفين خلال شهر أكتوبر لنشر المزيد من ثقافة الوقاية من سرطان الثدي.

وسوف يكون البنك الأهلي الكويتي الراعي الرئيسي لماراثون الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان (كان) الذي سيقام في مرحلة لاحقة من العام دعما لهذه المبادرة.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1