ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي رعى بلاتينياً نهائي كأس سمو أمير البلاد لكرة القدم

16 مايو 2023




البنك الأهلي الكويتي رعى بلاتينياً نهائي كأس سمو أمير البلاد لكرة القدم

رعى البنك الأهلي الكويتي بلاتينياً نهائي بطولة كأس سمو أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، التي جمعت بين ناديي الكويت وكاظمة على استاد جابر الأحمد الدولي، بحضور سمو رئيس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، وانتهت بفوز نادي الكويت بنتيجة ثلاثة أهداف بدون مقابل.

ومثل البنك الأهلي الكويتي في المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً الرئيس التنفيذي للكويت لؤي مقامس الذي قدّم التهنئة للفريق الفائز بمناسبة حصوله على الكاس الأغلى على قلوب لاعبي كرة القدم في البلاد.

وبهذه المناسبة، قال صقر آل بن علي، رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي "رعاية نهائي بطولة كاس سمو أمير البلاد للعام 2023 تعكس الاهتمام الكبير الذي نوليه لدعم الرياضة المحلية، وعلى رأسها بطولات كرة القدم التي تحظى بشعبية كبيرة بين أوساط جميع أفراد المجتمع الكويتي".

وأفاد آل بن علي "كرة القدم تحظى بأهمية كبيرة بين أوساط جميع أفراد المجتمع الكويتي ونفخر برعاية المواهب المحلية وإظهار مهاراتهم العالية خلال المنافسات المتنوعة التي يشاركون فيها ونعتبر أن كرة القدم ليست مجرد رياضة بل عبارة عن ثقافة متجذرة في صفوف جميع أفراد المجتمع الكويتي".

وتابع "رعايتنا للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمير تعكس حرص البنك الأهلي الكويتي على دعم المساعي العديدة التي تسهم في تحقيق الرفاهية واتباع نمط الحياة الصحي ونشر الأجواء الإيجابية بين أفراد المجتمع المحلي".

وأضاف آل بن علي "نفخر بمشاركتنا في انجاح المباراة والمساهمة التي تعكس استمرارنا في المسؤولية الاجتماعية في تنمية الشباب وتطوير الرياضة في الكويت، وإنجاح الفعاليات المتنوعة التي تشهدها الدولة، ونساهم بنقل هذا المفهوم إلى أرض الواقع من خلال رعاية البطولات الرياضية على مدار العام وخصوصاً كرة القدم".

وأوضح أن رعاية بطولة كأس الأمير لكرة القدم تأتي في ظل الشراكة الوثيقة التي تجمع البنك الأهلي الكويتي مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم وأشاد بجهود الإتحاد، آملاً استمرار التعاون بين الجانبين في الفترة المقبلة، بما يسهم في تعزيز دور البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية، التي تشكل الرياضة واحدة من أبرز محاورها.

منذ تأسيسه عام 1967، واصل البنك الأهلي الكويتي تطوره وارتقى ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية. ويقدم حالياً مجموعة متنوعة من المنتجات لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. ومن خلال شركته التابعةABK Capital، يقدم البنك الأهلي الكويتي مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً. ويقدم البنك خدماته أيضاً على المستوى الإقليمي في أسواق جمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة.

وتندرج المسؤولية الاجتماعية للبنك الأهلي الكويتي ضمن إطار إستراتيجية طوية الأمد يعمل على تطويرها باستمرار، بهدف إحداث تأثير إيجابي لدى جميع أفراد المجتمع، وتحقيق النمو المستدام على جميع المستويات.

ويسعى البنك الأهلي الكويتي إلى إثراء حياة الأفراد، ويعمل على بناء علاقات قوية معهم باستمرار، من خلال سلسلة من الأنشطة الإستراتيجية وحملات التوعية والتطوع وغيرها، ويعمل جاهداً على تلبية جميع احتياجاتهم بما يسهم في تعزيز موقعه بين صفوف المجتمع.