ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يشارك في معرض القبول التاسع لخريجي الثانوية العامة في جامعة الكويت

16 مايو 2023




البنك الأهلي الكويتي يشارك في معرض القبول التاسع لخريجي الثانوية العامة في جامعة الكويت

شارك البنك الأهلي الكويتي في معرض القبول الجامعي السنوي التاسع لخريجي الثانوية العامة الذي نظمته عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت الجديدة في الشدادية، من 2 إلى 5 مايو 2023، تحت رعاية مدير جامعة الكويت بالإنابة الدكتور فهد الدبيس الرشيدي، بالتعاون مع مؤسسات التعليم العالي بالقطاعين الحكومي والخاص.

واستقبل المعرض أكثر من 1000 طالب يومياً من المدارس الخاصة والحكومية الذين حصلوا على فرصة للتعرف على سبل تحديد مستقبلهم التعليمي بما يناسب ميولهم الشخصية، بالتعاون مع المؤسسات والجامعات المشاركة من خلال عقد العديد من ورش العمل والندوات المتخصصة حول الطرق الأبرز لاختيار التخصصات الجامعية التي تناسب قدرات الطلبة التعليمية على جميع المستويات.

وقام البنك الأهلي الكويتي بعرض مميزات حساب "الطالب A+" المخصص للشباب وخصوصاً الطلبة منهم، والتعريف بالمزايا العديدة التي يحصلون عليها عند فتح الحساب، بما فيها الحصول على هدية نقدية فورية بقيمة 50 د.ك عند تحويل المكافأة الطلابية، وبطاقة مسبقة الدفع مجاناً لمدة سنتين بأعلى معايير الأمان للاستخدام في العديد من المحلات التجارية ولدى التسوق عبر الإنترنت، والعديد من الخصومات من المطاعم والكافيهات.

وبهذه المناسبة، قالت جهير معرفي، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك "المشاركة في المعرض تعكس الاهتمام الكبير الذي يوليه البنك الأهلي الكويتي للشباب وخريجي الثانوية العامة .والمعرض شكل فرصة لتعريف الطلبة على أبرز السبل المطلوبة قبل بداية رحلة دراساتهم العليا ودعمهم في اتخاذ القرار الصحيح الذي يناسب قدراتهم التعليمية، وتعريفهم على أبرز المزايا للخدمات والمنتجات والعروض التي نقدمها في إطار حساب الطالب A+".

وتابعت معرفي "يشكل حساب الطالب A+ بعروضه ومزاياه المختلفة الخيار المثالي لخريجي الثانوية العامة وطلبة الجامعة" مؤكدة أن البنك الأهلي الكويتي يمنح الأولوية لتعزيز رضا العملاء بشكل مستمر من خلال سلسلة من العروض الترويجية بالتعاون مع مجموعة واسعة من الشركاء التجاريين الذين يتعامل معهم.

وشجعت معرفي الطلبة على فتح حساب "الطالب A+" لدى البنك الأهلي الكويتي لتزويدهم بمجموعة مثيرة من المزايا التي تناسب أسلوب حياتهم لافتة إلى أن هذه الخطوة تشكل خطوة أولى وإيجابية من أجل الاستمتاع بتجربة مصرفية مميزة وفريدة مع البنك.

وأفادت معرفي "يواصل البنك الأهلي الكويتي طرح العروض التي تواكب أهدافه لتوفير الخدمات والمنتجات التي تناسب احتياجات جميع أفراد المجتمع في الكويت"، مبينة أنه حريص على الاستفادة من جميع الفرص من أجل تعزيز ثقافة الادخار وخصوصاً لدى فئة الشباب.

واختتمت معرفي تصريحها داعية الجميع إلى متابعة حسابات البنك الأهلي الكويتي على مواقع التواصل الاجتماعي للبقاء على اطلاع على أحدث العروض والحملات الترويجية التي يقوم بإطلاقها على مدار العام.

منذ تأسيسه عام 1967، واصل البنك الأهلي الكويتي تطوره وارتقى ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية. ويقدم حالياً مجموعة متنوعة من المنتجات لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. ومن خلال شركته التابعة ABK Capital، يقدم البنك الأهلي الكويتي مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً. ويقدم البنك خدماته أيضاً على المستوى الإقليمي في أسواق جمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة.