ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي الراعي الرئيسي لليوم العالمي للمسنين

في احتفالية حضرتها وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية وشارك فيها طلاب المدارس الإبتدائية، وضمن إطار برنامج المسؤولية الإجتماعية الذي يتبناه البنك الأهلي الكويتي، حرص البنك على رعاية فعاليات الاحتفال السنوي لليوم العالمي للمسنين، والذي يقام في الأول من أكتوبر من كل عام. وقد أقيم الحفل، الذي تنظمة وزارة الشئون الإجتماعية والعمل بمسرح الوزارة في منطقة الصليبيخات.

وبهذه المناسبة أعرب السيد/ فوزي الثنيان مير عام شئون مجلس الإدارة بالبنك الأهلي الكويتي، عن فخر وإعتزاز البنك لرعاية هذه الفعاليات قائلا:

"لقد حرصنا على المشاركة في هذا الحدث الهام، من خلال رعايتنا للفعالية الخاصة باليوم العالمي للمسنين ونأمل أن يستمر هذا التقليد، الذي يجمع بين مختلف الأعمار للاحتفال بكبار السن من أفراد المجتمع الكويتي وتكريمهم ".

وقد تضمنت هذه الاحتفالية مجموعة واسعة من الأنشطة التي شارك فيها الكثير من الأفراد من مختلف الأعمار، بما في ذلك عروض قدمت من مجموعة من طلاب المدارس الإبتدائية، ووصلة غناء محلية تقليدية، كذلك تم توزيع الهدايا على المسنين احتفالاً بهذه المناسبة.

ويقام الاحتفال سنوياً "باليوم العالمي للمسنين"، والذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة، للفت أنظار العالم نحو رعاية الأشخاص المسنين وكذلك للإشادة بدورهم الكبير ومساهمتهم في المجتمع. ويعد هذا الحدث من المبادرات المهمة التي يتبناها البنك الأهلي الكويتي ضمن استراتيجيته للعمل الإجتماعي في الكويت والتي تركز على الإحتياجات الإنسانية والإجتماعية ودعم مختلف شرائح المجتمع الكويتي.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1