ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يوقع مذكرة تفاهم مع مركز اعتماد مستويات المهارة المهنية

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن توقيع مذكرة تفاهم مع مركز اعتماد مستويات المهارات المهنية وهي مؤسسة تقوم بإعداد وتطوير المعايير المهنية لجميع الوظائف في مختلف القطاعات في سوق العمل الكويتي.

وفي إطار هذه الإتفاقية، سيقوم البنك الأهلي الكويتي بتسخير كافة الخبرات والموارد لمساعدة المركز فيما يتعلق بالتوصيف الوظيفي والإختبارات المهنية عن طريق المشاركة من خلال ورش العمل والحلقات النقاشية. والهدف من هذا البرنامج هو تحسين كفاءات القوى العاملة بالإضافة إلى تشجيع المواطنين الكويتيين للعمل في القطاع الخاص.

إن تنمية الموارد البشرية تحظى بأهمية كبيرة لدى البنك الأهلي الكويتي، حيث يتم العمل بشكل وثيق مع الشركات الرائدة التي تشترك في نفس الأهداف، مما يساعد على بناء اقتصاد كويتي قوي من خلال تطوير القوى العاملة واكتسابها المهارات اللازمة للعمل.

وبهذه المناسبة، صرح الدكتور/ حمود المضف، المدير العام لمركز اعتماد مستويات المهارة الفنية قائلا: "نحن سعداء بهذا التعاون المثمر والبناء بين المركز والبنك الأهلي الكويتي. وسوف يكون لهذا التعاون عظيم الأثر في تزويد المركز بالخبراء والفنيين من ذوي الخبرة في القطاع المصرفي. كما أن هذا التعاون من شأنه أن يساعد المركز على تنفيذ برامجه لتطوير معايير مهنية ووضع اختبارات مهنية لتقييم القوة العاملة المدربة التي تتمتع بمهارات وكفاءة مهنية عالية، مما يسهم في زيادة إنتاجية سوق العمل ويفي بالاحتياجات الحالية والمستقبلية."

من جهته، أشاد السيد/ حمزة إنكي مدير عام إدارة الموارد البشرية بالبنك الأهلي الكويتي بدور مركز اعتماد مستويات المهارة المهنية في إرساء قواعد التصنيف والتوصيف المهني والاختبارات المهنية بسوق العمل الكويتي. وأوضح بأن الاتفاقية من شأنها المساهمة في إعداد المعايير المهنية والتوصيف المهني والاختبارات المهنية المطلوبة بسوق العمل من خلال ورش التوصيف الوظيفي والاختبارات التي يعقدها المركز

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1