بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يتبرع لجمعية الهلال الأحمر الكويتي

50 فلسًا مع كل عملية تم إجراؤها عبر جهاز الصراف الآلي خلال شهر رمضان الكريم

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن تقديم مساهمة مالية إلى جمعية الهلال الأحمر الكويتي في إطار برنامج الفعاليات التي نظمها خلال شهر رمضان المبارك حيث تبرع البنك بمبلغ 50 فلساً عن كل عملية سحب أُجريت عبر شبكة أجهزة الصراف الآلي التابعة له والمنتشرة في مختلف مناطق الكويت.

وقدم السيد فوزي الثنيان، مدير عام شؤون مجلس الإدارة في البنك الأهلي الكويتي، شيكاً بمبلغ التبرع إلى الدكتور/ هلال الساير، رئيس جمعية الهلال الأحمر الكويتي الذي أعرب عن امتنانه وشكره الجزيل إلى البنك على مساهمته الكريمة.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية الهلال الأحمر الكويتي هي جمعية إنسانية تقدم المساعدة والعون للضعفاء والمنكوبين من جراء النزاعات الاجتماعية والحروب والكوارث الطبيعية. وينظم البنك الأهلي الكويتي برنامجًا سنويًا شاملًا خلال شهر رمضان المبارك وهذه هي المرة الثانية التي يقوم فيها البنك بإشراك أفراد المجتمع وذلك من خلال منحهم فرصة التبرع لصالح جمعية الهلال الأحمر مع كل عملية سحب يجرونها عبر أجهزة الصراف الآلي.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1