ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي الراعي الرئيسي لماراثون الحملة الوطنية للوقاية من مرض السرطان

27 أكتوبر 2015

لدعم جهود التوعية بسرطان الثدي ومساندته

أعلن البنك الأهلي الكويتي بأنه سيكون الراعي الرئيسي لفعالية الماراثون التي ستنظّم في إطار الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان (كان) وذلك يوم السبت الموافق 5 ديسمبر 2015. وستكون نقطة الانطلاق للماراثون من أمام المركز العلمي ونهايته عند الجزيرة الخضراء على شارع الخليج.

وقد قام السيد/ فوزي الثنيان، مدير عام شئون مجلس الإدارة بالبنك الأهلي الكويتي، بمقابلة الدكتورة/ إيمان الشمري والسيدة/ ريم السالم من الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان في المكتب الرئيسي للبنك الأهلي الكويتي لتسليم مبلغ الرعاية لهذا الماراثون.

ويجسّد هذا الماراثون حدثاً سنوياً يهدف إلى رفع مستوى التوعية بالعلاقة القائمة بين ممارسة التمارين الرياضية والوقاية من مرض السرطان وبأهمية المحافظة على الصحة البدنية عموماً.

وقد قام البنك الأهلي الكويتي بتنفيذ العديد من المبادرات بهدف المساهمة في الوعي الوقائي ومكافحة هذا المرض على مدى شهر التوعية بمرض سرطان الثدي. وسيستمر البنك في أداء رسالته الانسانية ودعم الجهود التوعوية الرامية إلى زيادة وعي المجتمع بهذا المرض.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1