بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الاهلي الكويتي راعٍ ذهبي للمؤتمر السنوي لاتحاد الوطني لطلبة الكويت في أمريكا

29 أكتوبر 2015

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن رعايته الذهبية للمؤتمر السنوي للاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يعد أكبر التجمعات للطلبة الكويتيين الدارسين في الخارج ، والمزمع انعقاده في الفترة من 25-29 ديسمبر 2015 في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا الأميركية.

ويقوم البنك الاهلي الكويتي بتقديم دعمه للمؤتمر السنوي منذ عام 2008، كجزء من استراتيجية البنك التي ينتهجها حول المسئولية الإجتماعية وتركيزه الكبير على قطاع التعليم والشباب. وتماشياً مع هذا ، يلعب البنك دوراً حيوياً في دعم الشباب الخريجين وذلك بتقديم الفرص الوظيفية والبرامج التدريبية لهم عن طريق إلحاقهم بـ "أكاديمية الأهلي" التي تعد منبراً للتدريب والتعليم للمتخرجين الجدد والتي تم تأسيسها عام2009 ، ويتم من خلالها تدريب الطلبة وتشجيعهم على العمل في القطاع المصرفي، بهدف اكتشاف المواهب وتطوير مهاراتهم.

هذا ويواصل البنك الاهلي الكويتي التزامه بدعم العمالة الوطنية من خلال استقطاب المواهب الوطنية، عبر مشاركته ورعايته لمجموعة من الفعاليات والانشطة المختلفة التي تركز على دعم وتعليم وتدريب وتطوير الكوادر الشابة لتوظيفهم في مختلف المجالات.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1