بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الاهلي الكويتي يكرم الموظفين في إدارة شؤون مجلس الإدارةالذين أمضوا مدة 5، 10، 15 عاما

2 نوفمبر 2015

قام البنك الاهلي الكويتي بتكريم 12 موظفا من موظفيه العاملين في إدارة شؤون مجلس الإدارة من الذين أمضوا ما بين 5 و 15 عاماً وذلك تقديرًا لولائهم وإخلاصهم للبنك خلال حفل تقديم دروع تذكارية أقيم بهذه المناسبة.

وتعليقاً على التزامهم ومساهمتهم في خدمة البنك، قال السيد/ فوزي الثنيان، مدير عام شؤون مجلس الإدارة: "نحن نحتفل بثمرة جهود وولاء موظفينا الذين جسدوا المعاني الحقيقية للوفاء والإلتزام في خدمة البنك لعدة سنوات. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نقوم بتكريم هؤلاء الموظفين المتميزين الذين كرّسوا حياتهم المهنية ليبلغ البنك المكانة الرائدة التي يحتلها اليوم. وبالنيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، فإننا نتقدم إليهم بجزيل الشكر والامتنان ونتمنى مواصلة جهودهم وإخلاصهم في خدمة البنك متمنين لهم دوام النجاح والتوفيق."

لقد دأب البنك الاهلي الكويتي على تنظيم مثل هذه المناسبات لتكريم موظفيه من كل الاقسام ممن أمضوا سنوات طويلة في خدمة البنك. وقد تجسد ذلك من خلال تكريم 77 من الموظفين الذين أمضوا أكثر من 20 إلى 40 عاماً في خدمة البنك، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي اقيم مؤخراً في فندق سيمفوني.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1