ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي قدّم خصماً 50% لدى متجر "H&S" للإلكترونيات بمناسبة العودة إلى المدارس

17 سبتمبر 2023



البنك الأهلي الكويتي قدّم خصماً 50% لدى متجر

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن تعاونه الأخير مع متجر H&S الرائد للإلكترونيات، بمناسبة حلول موسم العودة إلى المدارس، لمنح العملاء خصم بنسبة 50% على جميع الأجهزة الإلكترونية والإكسسوارات وملحقاتها.

وأقيمت الفعالية في مجمع الأفنيوز بما يعكس التزام البنك الأهلي الكويتي بتوفير قيمة مضافة لعملائه تتجاوز الخدمات المصرفية التقليدية.

وبهذه المناسبة، أعربت جهير معرفي مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي، عن سعادتها بإطلاق هذا العرض، قائلة "ملتزمون بتعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم عروض استثنائية، وقد سمح تعاوننا مع متجر H&S خلال موسم العودة إلى المدارس بضمان وصول العملاء إلى أفضل المنتجات بأسعار مخفضة".

وأكدت معرفي أن هذه العروض تعكس تصميم البنك الأهلي الكويتي على زيادة رضا العملاء عن المنتجات والخدمات التي يقدمها لهم، لافتة إلى أن البنك يسعى لتعزيز موقعه التنافسي في القطاع المصرفي من خلال تقديم أفضل العروض والحملات الترويجية.

وشددت معرفي على سعي البنك الأهلي الكويتي إلى إقامة شراكات تعاون مع الشركات الرائدة في السوق المحلي لتقديم المزيد من العروض لجميع حاملي بطاقاته، قائلة "نؤكد على التزام البنك الدائم بتلبية احتياجات عملائه وتقديم تجربة مصرفية فريدة من نوعها لهم".

ودعت معرفي في ختام تصريحها الجميع إلى متابعة صفحات البنك الأهلي الكويتي على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل البقاء على اطلاع على أحدث العروض والحملات الترويجية التي يقوم بتقديمها على مدار العام.

ويواصل البنك الأهلي الكويتي منذ تأسيسه عام 1967 تطوره وطرح منتجات جديدة، ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدّم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. وتقدم شركته التابعةABK Capital مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

هذا ويوفر البنك الأهلي الكويتي - مصر جميع الخدمات المصرفية والمالية لخدمة عملائه من الشركات والأفراد من خلال فرعه الرئيسي وفروعه الأربع والأربعين المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة يقدّم البنك الأهلي الكويتي جميع الخدمات المصرفية لعملائه من الشركات الكويتية والإماراتية، ويخدم عملاءه الأفراد من خلال فروعه المتواجدة في دبي وأبوظبي ومركز دبي المالي العالمي DIFC.

ويعد البنك الأهلي الكويتي من أبرز الداعمين لحملة 'لنكن على دراية' التوعوية المصرفية بالتعاون مع بنك الكويت المركزي وإتحاد مصارف الكويت بحيث يهدف من خلال مبادراته المختلفة إلى تعزيز الثقافة والشمول المالي لدى جميع أفراد المجتمع وتعريفهم على حقوقهم وواجباتهم لدى التعامل مع البنوك والخدمات المصرفية المختلفة بما يشمل خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة وسبل تجنب الاحتيال المصرفي والمالي وشروط الحصول على القروض والخدمات الرقمية وغيرها.