ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |   | طلب إسترجاع  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يكافئ عملاءه بتقديم ثلاث ساعات "سامسونج جلاكسي 3" أسبوعياً من خلال حملته الترويجية الجديدة بالشراكة مع فيزا حتى يناير 2021

18 نوفمبر 2020

البنك الأهلي الكويتي يكافئ عملاءه بتقديم ثلاث ساعات

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن طرح حملته الترويجية المتميزة والأكثر ترقباً "سامسونج باي" Samsung Pay بالشراكة مع فيزا. وقد صُمّمت هذه الحملة لمكافأة العملاء الذين يستخدمون بطاقة فيزا الائتمانية أو المسبقة الدفع الخاصة بهم على تطبيق "سامسونج باي" بفرصة الفوز بساعة "سامسونج جلاكسي 3 ".

تستمر الحملة حتى 27 يناير 2021، حيث سيمنح ثلاثة فائزين محظوظين 3 ساعات سامسونج جلاكسي كل أسبوع عند استخدام بطاقة فيزا الأهلي الائتمانية أو بطاقة الأهلي مسبقة الدفع على تطبيق Samsung Pay.

للدخول في السحب والفوز، يجب على العملاء إنفاق 20 دك أسبوعيًا كحد أدنى، محليًا أو دوليًا باستخدام بطاقة فيزا الأهلي الائتمانية أو بطاقة الأهلي مسبقة الدفع من خلال تطبيق Samsung Pay على أي جهاز من أجهزة نقاط البيع. ومع كل 10 دك يتم إنفاقها يحصل حامل بطاقة فيزا البنك الأهلي الكويتي تلقائيا على نقطة تؤهله لدخول السحب لمرة واحدة.

وتوفر خدمة Samsung Pay من البنك الأهلي الكويتي للمستخدمين طريقة أفضل للدفع، وتقدم حل سريع للدفع بدون تلامس. وسيواصل البنك تقديم الحلول الرقمية المبتكرة، ودعم التحول نحو مستقبل غير نقدي.

لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني eahli.com أو الاتصال بأحد موظفي خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي عن طريق خدمة "أهلا أهلي" على الهاتف رقم 1899899