ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطرح حزمة مطوّرة من مزايا السفر لحاملي بطاقة ائتمان فيزا إنفينيت

17 ديسمبر 2020

البنك الأهلي الكويتي يطرح حزمة مطوّرة من مزايا السفر لحاملي بطاقة ائتمان فيزا إنفينيت

في إطار التزامه المستمر بتحسين تجربة عملائه المصرفية، أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن طرح حزمة جديدة مطورة من المنافع الحصرية لحملة بطاقة ائتمان فيزا إنفينيت من خلال شراكته الاستراتيجية مع "بيرل أسيست" Pearl Assist.

بالتزامن مع إعادة فتح المجال الجوي أمام رحلات الطيران وبدء العملاء بالتخطيط لرحلاتهم، أصبح بإمكان حاملي بطاقات ائتمان فيزا إنفينيت من البنك الأهلي الكويتي الاستفادة من خدمتين جديدتين وحصريتين أضيفتا إلى البطاقة، وهما، التأمين العائلي لتكاليف فيروس كورونا المستجد أثناء السفر، والحجز المسبق للأماكن في قاعة اللؤلؤة بمطار الكويت. وتشمل مزايا التأمين العائلي لتكاليف فيروس كورونا المستجد أثناء السفر، تغطية التأمين الصحي وتكاليف العلاج في الخارج وعلاج الأسنان في الحالات الطارئة والحوادث الشخصية والمزيد غيرها. ومن خلال خاصية الحجز المسبق للأماكن المتاحة في قاعة اللؤلؤة عن طريق خدمة "بيرل أسيست" من البنك الأهلي الكويتي، سيتمكن العملاء من تجنب الانتظار عن طريق الحجز المسبق لأماكنهم عندما يتم تأكيد مواعيد رحلاتهم.

كما توفر البطاقة لحامليها خدمة الاستقبال والمساعدة (Meet and Assist) المجانية عند الوصول والمغادرة عن طريق مطار الكويت الدولي، في المبنى رقم 1 والمبنى رقم 5، بالإضافة إلى خدمة تسليم الامتعة المتوفرة لهم مجاناً عند الوصول إلى مطار الكويت الدولي - المبنى رقم 1. وللاستفادة من خدمات "بيرل أسيست"، لا يتطلب الأمر من العملاء سوى زيارة الموقع الإلكتروني https://abk.pearlassist.com وإدخال رقم البطاقة المدنية الخاص بهم واختيار الخدمة المطلوبة.

وبالإضافة لذلك، تم تزويد بطاقة فيزا إنفينيت مسبقاً بالعديد من المنافع الحصرية التي من ضمنها ميزة الدخول مجاناً لشخصين إلى صالات الانتظار المتوفرة في أكثر من 1000 مطار حول العالم، وكذلك الحصول على تأمين مجاني أثناء السفر عند القيام بشراء تذاكر السفر باستخدام البطاقة. ومن خلال استخدام خاصية Tap 'n' Go وميزة الدفع الآمن "Secure Pay" من البنك الأهلي الكويتي، سيحظى حاملو بطاقة فيزا إنفينيت من البنك الأهلي الكويتي بإمكانية إجراء معاملات الدفع بشكل أسرع وأكثر أماناً، في حين سيكون بمقدورهم في الوقت ذاته كسب حتى 6 أميال مقابل كل دينار كويتي واحد ينفقونه أثناء السفر.

لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني eahli.com أو الاتصال بأحد موظفي خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي عن طريق خدمة "أهلا أهلي" على الهاتف رقم 1899899