ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


"الأهلي الكويتي " يفوز بجائزة التميز في الجودة النوعية من بنك "جي بي مورجان تشيس"

23 نوفمبر 2015

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن فوزه بجائزة التميز في الجودة النوعية لعام 2015 من بنك جي بي مورجان تشيس، نيويورك، وذلك عن تنفيذ عمليات المدفوعات الإلكترونية.

وبهذه المناسبة أعرب السيد/ سومناث مينون، رئيس العمليات بالبنك الأهلي الكويتي، عن سعادته بهذه الجائزة قائلا:

"يسعدنا أن نرى البنك الأهلي الكويتي قد حظي بتقدير واعتراف بنك جي. بي. مورجان تشيس، بالتزامه بمعايير الجودة النوعية، وهو من المؤسسات المصرفية الرائدة. كما أن شراكة البنك الأهلي الكويتي مع بنك جي. بي. مورجان تشيس العالمية وغيره من البنوك المراسلة تؤكد حرص مصرفنا الدائم على الالتزام بتقديم خدماته لعملائه وفق أفضل المعايير الدولية."

ويطبق البنك الأهلي الكويتي أحدث النظم والأساليب المعتمدة دوليا كنظام الدفع المباشر(STP) حرصاً منه على تسهيل تنفيذ المعاملات المصرفية والتمكين من عمليات الدفع المباشر. كما يلتزم مصرفنا بأعلى المستويات في تنفيذ هذه العمليات، بما يضمن تنفيذ المعاملات الدولية بدون أخطاء وإضافة مبالغها على أرصدة حسابات العملاء في الوقت المحدد بالدولار الأمريكي,

ومما هو جدير بالذكر أن البنك الأهلي الكويتي قد حصل مؤخرا على جائزة التميز من البنوك المراسلة الأخرى مثل كوميرس بنك وستاندرد تشارترد بنك وذلك عن عمليات الدفع المباشر خلال العامين 2014-2015 .

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1