ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يختتم رعايته للمؤتمر السنوي للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية

30 نوفمبر 2015

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن اختتام رعايته للمؤتمر السنوي للاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة الأميركية الذي أقيم في مدينة سان دييغو خلال الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر وحضر هذ المؤتمر نيابة عن البنك الأهلي الكويتي كل من السيد/ عثمان توفيقي مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد والسيد علي البغلي، مدير وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية.

وقام البنك الأهلي الكويتي بتعزيز حضوره من خلال مشاركته في معرض الفرص الوظيفية حيث أقام جناحا لتعريف الطلبة الخريجين بفرص العمل المتاحة لدى البنك. وزار جناح البنك كل من الدكتور بدر العيسى وزير التريبة وزير التعليم العالي وسفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأمريكية، الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح حيث اطلعا على الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك.

كما نظّم البنك الأهلي الكويتي مسابقة للطلبة من خلال معرض الفرص الوظيفية حيث طلب الإجابة على عدد من الأسئلة المتعلقة بالبنك. وحصل الطلبة الثلاثة الفائزين على جوائز قيمة.

ويدعم البنك الأهلي الكويتي الاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة الأميركية منذ عام 2008 في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي يرعاها والتي تركّز بصورة أساسية على فئة الشباب وقطاع التعليم. ويواصل البنك مساندة الكفاءات الكويتية ودعم قانون إحلال العمالة الوطنية من خلال مجموعة متنوعة من برامج الرعاية والنشاطات التعاونية التي تساهم في تطوير مهارات المواطنين الكويتيين وتعزيز فرص توظيفهم.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1