ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يعلن عن اسم الفائز في السحب الأسبوعي لحساب "الفوز" مريم محمد الهوشه، التي حصدت جائزة نقدية بقيمة 10,000 دينار كويتي

18 ابريل 2022



البنك الأهلي الكويتي يعلن عن اسم الفائز في السحب الأسبوعي لحساب

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن فوز مريم محمد الهوشه في السحب الأسبوعي لحساب "الفوز" للجوائز، بجائزة نقدية قدرها 10,000 دينار كويتي والذي أقيم تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، وقد تم الإعلان عن اسم الفائز يوم الأثنين 11 أبريل 2022.

وحساب "الفوز" للجوائز، هو حساب الجوائز الأول من نوعه والذي يتيح لعملاء البنك الأهلي الكويتي فرصة الفوز بجوائز ومكافآت كبرى. ومن خلال حساب "الفوز"، سيحظى عملاء البنك الأهلي الكويتي بفرصة الفوز بمبلغ 10,000 دينار كويتي ضمن السحب الأسبوعي الأعلى لفائز واحد في الكويت، كذلك فرصة للفوز بالجائزة الكبرى وهي راتب شهري بقيمة 5,000 دينار كويتي لمدة 10 سنوات .وتجدر الإشارة إلى أنه سيكون بمقدور كل من عملاء البنك الأهلي الكويتي الجدد والحاليين الاستفادة من هذه الفرصة الفريدة في حالة توفر رصيد في حسابهم بمبلغ 100 دينار كويتي فقط.

والبنك الأهلي الكويتي يشجع الجميع على فتح حساب الفوز أو زيادة أرصدتهم للحصول على فرص أكبر للفوز في السحب القادم يوم الاثنين 18 أبريل 2022. وكلما زادت المبالغ المودعة، كلما زادت فرص الفوز.