ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يكرم 175 من موظفي إدارة الخدمات المصرفية للأفراد

11 ديسمبر 2015

احتفلت إدارة الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك الأهلي الكويتي بموظفيها الذين أمضوا ما بين 5 و15 عاماً وذلك تقديرًا لولائهم وإخلاصهم للبنك من خلال حفل أقيم بهذه المناسبة، حيث تم تقديم دروع تذكارية تكريما لهم.

وتعليقاً على التزامهم ومساهمتهم في خدمة البنك خلال هذه الفترة الطويلة وقيمة مساهمتهم في تطوير أعمال البنك، قال السيد/ ستيوارت لوكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد: "أود أن انتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر والامتنان إلى جميع الموظفين المكرمين الذين جسدوا المعنى الحقيقي للوفاء والالتزام في خدمة البنك."

ويحرص البنك الاهلي الكويتي على تنظيم مثل هذه المناسبات لتكريم موظفيه من كافة الإدارات ممن أمضوا 5 سنوات وأكثر في خدمة البنك. ويتمتع البنك الأهلي الكويتي بسمعة طيبة في المحافظة على موظفيه. وقد تجسد ذلك من خلال تكريم 77 من الموظفين الذين أمضوا أكثر من 20 سنة فأكثر في خدمة البنك وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً في فندق سيمفوني.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1