ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يفوز بجائزة "أفضل مركز اتصال" من مجلة بانكر ميدل ايست

20 ديسمبر 2015

فاز البنك الأهلي الكويتي مؤخراً بجائزة " أفضل مركز اتصال" من مجلة "بانكر ميدل إيست"، وهي واحدة من المجلات الرائدة بالمنطقة في القطاع المصرفي. يأتي هذا الفوز تقديراً لخدمات العملاء التي يقدمها مركز الاتصال الرئيسي للبنك. وقد استلم الجائزة كل من السيدة/ سوسن علي، مدير أول قنوات الإتصال البديلة في البنك، والسيد/ فيصل التميمي، مساعد مدير مركز الاتصال.

وبهذه المناسبة صرح السيد/ عثمان توفيقي، مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الاهلي الكويتي قائلاً: "نحن سعداء بحصولنا على جائزة " أفضل مركز اتصال" من مجلة "بانكر ميدل إيست". لقد حصدنا هذا العام العديد من الجوائز المرموقه في عدة مجالات ونحن فخورون جداً بهذه الانجازات التي حققناها. و تعتبر هذه الجائزة حافزا لجميع موظفي البنك الأهلي الكويتي وبشكل خاص فريق مركز الاتصال لمواصلة تقديم أفضل الخدمات التي تلبي تطلعات العملاء."

يتجلى التزام البنك الأهلي الكويتي القائم على الشفافية والأمانة والسهولة والتميز من خلال الحصول على هذه الجوائز المرموقه والمدعومة من قبل استراتيجية البنك التي تهدف إلى " تسهيل الأعمال المصرفية" ، والتي تركز على تقديم أفضل الحلول المصرفية للعملاء وجعل تجربتهم سهلة قدر الإمكان.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1