ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحصد جائزة أفضل منتج جديد لعام 2015 من فيزا انترناشونال عن بطاقتي الأهلي الامارات فيزا Signature وفيزاInfinite

27 ديسمبر 2015

بطاقات البنك الأهلي الكويتي توفر عالماً من المزايا الحصرية لعملائها المتميزين

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن فوزه بجائزة أفضل منتج جديد لعام 2015 من فيزا إنترناشونال، وذلك عن بطاقتي الأهلي Visa Signature و Visa Infinite بالاشتراك مع طيران الإمارات واللتين تعتبران الأرقى والأكثر تميزاً.

وقد منح السيد/ إيهاب أيوب مدير عام شركة فيزا الشرق الأوسط وشمال افريقيا الجائزة إلى السيد/ ستيوارت لوكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في المقر الرئيسي للبنك يوم 8 ديسمبر 2015 بحضور السيد/ أحمد جابر، مدير عام شركة فيزا في المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وسلطنة عمان، والسيد أميت فيج، مدير شركة فيزا في الكويت والسيد/ غاري سيبلن، مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد.

وقد تم تصميم كل من بطاقة فيزا الأهلي- الإمارات Visa Signature وVisa Infinite لتمنح عملاء البنك المميزين مجموعة فريدة من المزايا والخدمات والعروض الحصرية.

وتتيح بطاقتا فيزا Signature و Infinite لحامليها الاشتراك تلقائياً في برنامج سكاي واردز لطيران الإمارات الحاصل على العديد من الجوائز والذي يقدم للعملاء كثيري السفر أميال مجانية من طيران الإمارات مقابل مشترياتهم باستخدام هاتين البطاقتين، إلى جانب امكانية استبدال هذه الأميال بتذاكر سفر مجانية للسفر على رحلات طيران الإمارات أو ترقية درجة سفرهم أو الاستفادة من العروض الأخرى التي يقدمها البرنامج. وبالاضافة إلى كسب أميال سكاي واردز عند التسوق داخل الكويت وخارجها، يحصل حاملو بطاقتي فيزا الجديدتين Signature و Infinite على مكافآت من أميال إضافية حتى 10,000 ميل.

كما تمنح هذه البطاقات العديد من المزايا الحصرية ومن بينها برنامج “LoungeKey” الذي يتيح لحاملي البطاقة دخول مجاني إلى أكثر من 550 قاعة إنتظار في مطارات مختارة حول العالم.

ويحصل حاملو بطاقات فيزا Infinite على مزايا إضافية وحصرية تتضمن عضوية Hilton Honors الذهبية، خدمة المطاعم الراقية من فيزا التي توفر العديد من المكافآت والخصومات، وبطاقة المكافآت السوداء الحصرية من متجز هارودز وبرنامج أهلي أدفانتج للخصومات الفورية، وتأمين سفر مجاني متعدد الرحلات حتى 1,000,000 دولار امريكي والكثير غيرها.

هذا ويسعى البنك الأهلي الكويتي بشكل مستمر إلى إقامة شراكة عمل بناءة ومنح عملائه فرصة الحصول على خدمات حصرية لكي تجعل تجربة التعامل مع البنك الأهلي الكويتي ممتعة وفريدة من نوعها.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1

سكاي واردز طيران الإمارات:

سكاي واردز طيران الإمارات، برنامج ولاء المسافرين الدائمين الحاصل على العديد من الجوائز يقدم اربعة مستويات من العضوية:الزرقاء والفضية والذهبية. والبلاتينية حيث توفر كل عضوية امتيازات حصرية. ويوفر سكاي واردز لأعضائه امكانية كسب اميال عند السفر على متن رحلات طيران الامارات او مع أي من شركات الطيران الشريكة للبرنامج، أو استخدام الاميال في الاقامة في فنادق معينة، تأجير السيارات ، والحصول على خدمات مالية وعروض خاصة من الشركاء على مستلزمات الترفيه والحياة العصرية. ويمكن للأعضاء استبدال الأميال بمجموعة واسعه من المكافآت بما في ذلك تذاكر سفر إلى وجهات كثيرة على رحلات طيران الإمارات أو ناقلات جوية أخرى شريكة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الأميال لترقية درجة السفر أو إقامة في الفنادق والمشاركة في الرحلات والتسوق الحصري. يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول سكاي واردز طيران الإمارات عبر موقع الانترنت www.emirates.com/skywards