ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يعلن عن مزايا معززة لحاملي بطاقاته فيزا Signature و Infinite

4 يناير 2016

أعلن البنك الأهلي الكويتي مؤخراً عن منح حاملي بطاقات فيزا Signature و Infiniteاشتراكاً تلقائياً في برنامج “LoungeKey” الذي يتيح لهم الدخول المجاني إلى قاعات الإنتظار في مطارات مختارة حول العالم دون الحاجة إلى التسجيل بهذه الخدمة للاستمتاع بها. ويسري مفعول هذا العرض اعتباراً من 5 يناير 2016.

ومع إضفاء هذه الميزة الجديدة، لن يتعيّن على حاملي بطاقات فيزا Signature و Infinite سوى التسجيل لاستخدام تطبيق LoungeKey للأجهزة النقالة أو زيارة موقع LoungeKey لمعاينة طريقة الاستخدام. ويمكن لحاملي بطاقات فيزا Infinite القيام بذلك عبر زيارة الرابط التالي: www.loungekey.com/visainfinitemena في حين يتعين على حاملي بطاقات فيزا Signature زيارة www.loungekey.com/visasignaturemena . أما بالنسبة لحاملي البطاقات الذين سبق لهم أن سجلوا أسماءهم، فيمكنهم الاستمرار في استخدام بيانات الدخول التي اعتمدوها.

وتجدر الإشارة إلى أن كافة زيارات حاملي بطاقات فيزا Signature و Infiniteهي مجانية وأن المزايا ستبقى على حالها بدون أي تغيير. وستبلغ رسوم الضيف المرافق في كل زيارة 27 دولاراً أمريكياً وستقوم خدمة LoungeKey بتقييدها على البطاقة المستخدمة. أما في ما يتعلق بحاملي بطاقات فيزا Infinite، فسيكون الضيف الأول مجاناً في كل زيارة.

ويُطلب من حاملي بطاقات فيزا Signature و Infinite التحقق مسبقاً من توافر قاعة الانتظار ومراجعة الموقع الالكتروني عبر تطبيق LoungeKey قبل السفر حرصاً على راحتهم. كما يُطلب من حاملي البطاقات إعلام الموظفين في قاعة الانتظار بعضويتهم لإتمام إجراءات الزيارة على النحو الصحيح.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1