ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يستقبل الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأمريكية

12 يناير 2016

تسلم البنك الأهلي الكويتي درع شكر من الاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة الأمريكية تقديراً لرعايته الذهبية للمؤتمر السنوي الثاني والثلاثين الذي أقيم في مدينة سان دييغو في نوفمبر الماضي تحت شعار «حلم الكويت.. يصحو بنا» برعاية وحضور وزير التربية والتعليم العالي د. بدر العيسى وسفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأمريكية الشيخ سالم العبدالله الصباح.

وبهذه المناسبة أشاد نائب رئيس المدراء العامين في البنك الأهلي الكويتي السيد/ عبدالله السميط بجهود أعضاء الاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة الأمريكية على التنظيم الناجح للمؤتمر الثاني وثلاثين بمشاركة العديد من الطلبة.

وأضاف السميط أن البنك يهتم بمشاركة الشباب نشاطاتهم وأفكارهم ويحرص على إتاحة الفرص الوظيفية التي تتماشى مع تخصصاتهم العلمية من خلال مشاركتنا في معرض الفرص الوظيفية الذي أقيم في المؤتمر والذي شارك فيه البنك لاعطاء الطلبة فرصة للتعرف عن كثب على نشاط البنك والعمليات التي يقوم بها لخدمة عملائه.

ومن جانبهم تقدم رئيس رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الاميركية فهد الجدعان وأمين الصندوق داود البصيري بالشكر والتقدير للبنك الأهلي الكويتي لرعايته ومشاركته في أعمال المؤتمر.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1